تردد القنوات

تردد قناة اون دراما «ON Drama» الجديد الناقل لمسلسل الكتيبة 101 نايل سات 301

ON Drama ON هي إحدى القنوات الفضائية العربية التي تبث من مصر. هي قناة شاملة تحمل مجموعة متنوعة من البرامج والمحتوى الترفيهي والأخبار والثقافي والديني والرياضي. تأسست القناة عام 2009 على يد رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة.

على قناة 2023

تعد ON Drama من أبرز القنوات التلفزيونية وأكثرها شهرة في الشرق الأوسط حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التي تلبي احتياجات جميع الأعمار والفئات المختلفة. تشمل برامج ON الدراما العربية والتركية والعديد من البرامج الترفيهية والتحليلية حول الأحداث الرياضية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية.

تتميز قناة ON Drama بإنتاج العديد من البرامج الحوارية الهامة التي تناقش قضايا اجتماعية وسياسية وثقافية ودينية ، ومنها أسماء مهمة في عالم الإعلام والصحافة والسياسة ، مثل البرنامج الحواري الشهير “معكم” الذي يستضيفه عمرو أديب ، والذي يعتبر من أشهر البرامج الحوارية في الشرق الأوسط.

تردد قناة اون دراما

تعد قناة ON Drama إحدى المحطات الرياضية الكبرى في الشرق الأوسط حيث توفر تغطية شاملة للأحداث الرياضية الكبرى في مصر والعالم ، كما تقدم القناة العديد من البرامج الرياضية والحوارية التي تناقش آخر الأحداث والتطورات في عالم الرياضة .

بالإضافة إلى ذلك ، تعد قناة ON Drama إحدى القنوات الإخبارية الرئيسية في الشرق الأوسط ، حيث توفر تغطية شاملة للأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية في مصر والعالم ، كما تقدم القناة العديد من البرامج الحوارية والبرامج التحليلية التي تناقش آخر التطورات في مصر. هذه المناطق.

على تردد قناة دراما
القمر الاصطناعي نايل سات
التردد 10853
معلمة الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
تصحيح الخطأ 6/5
الجودة عالية الدقة

بشكل عام ، تعتبر ON Drama واحدة من القنوات التلفزيونية الرائدة في الشرق الأوسط لأنها تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من البرامج والمحتوى الذي يلبي احتياجات جميع المجموعات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى