تردد القنوات

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

شهد تردد قناة الفجر الجزائرية على نايل سات وعرب سات 2023 زيادة مضاعفة في الساعات الأخيرة في عدد عمليات البحث. منذ أن تبث قناة الفجر الجزائرية عبر القمر الصناعي نايل سات ، أصبحت قناة مجانية ذات عدد كبير من المتابعين منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل. الى جانب تردد قناة الفجر الجزائرية التي تبث المسلسل ويعرض  قيامة عثمان الجزء  الرابع مترجم على القناة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة للجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان.

  • رقم التردد 11034.
  • رقم معدل  الترميز: 27500.
  •  اسم  القمر: نايل سات .
  • معدل الاستقطاب العمودي.
  • تصحيح معامل الخطأ: 34.
  • التردد الثاني هو.: 10865.

قناة الفجر الجزائرية

قناة الفجر الجزائرية هي قناة تلفزيونية جزائرية تأسست عام 2012 ، وتواصل من أهم القنوات الإخبارية في الجزائر. تبث القناة برامجها على مدار الساعة ، وتغطي جميع المجالات الإخبارية الخاصة بالمجلس البلدي والرياضية. كما تهتم القناة بتغطية أحداث المجتمع ، والفنون ، كما تعرض برامج دينية وثقافية. يمكن مشاهدة قناة الفجر الجزائرية على التلفزيون في الجزائر ، كما يمكن مشاهدتها عبر التلفزيون دول أخرى.

 مسلسل المؤسس عثمان

الدراما التاريخية التركية المؤسس عثمان ، تدور أحداثه في القرن الثالث عشر. يحتوي على 75 حلقة ، من إنتاج شركة Bozdag Film ،وإخراج متين جوناك. وتدور أحداث المسلسل في الوقت الذي أعقب وفاة أرطغرل ، حيث يعمل عثمان على تحقيق رؤية والده في إقامة دولة للأتراك تشمل كل منطقة. المسلسل يصور المؤسس عثمان كشخصية قوية وشجاعة تتغلب على العقبات للوصول إلى هدفها. يستقبل المسلسل عددًا من المشاهدين الذين التقطوا عددًا من المشاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى