أخبار العالم

الملك تشارلز يتلقى حصانا هدية من شرطة الخيالة الكندية

تلقى الملك تشارلز حصانًا جديدًا من شرطة الخيالة الكندية الملكية كهدية ، بعد شهور من ورثه خيول السباق من والدته الراحلة الملكة إليزابيث..

وقال القصر في بيان إن نوبل ، وهي فرس سوداء تبلغ من العمر سبع سنوات ، ستقام في رويال ميوز في وندسور.وقد قدمت الفرس الشابة عروضها في 90 عرضًا عامًا في 50 موقعًا مختلفًا في جميع أنحاء كندا ، وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية. . .

صورة للملك تشارلز واقفًا بجانب حصان


الملك تشارلز مع حصان

صورة جديدة تظهر الملك تشارلز واقفا بجانب الحصان وهو يرتدي معطفا أسود.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الملك تشارلز “ سعيد ” بلقاء نوبل في رويال ميوز في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وتأتي هذه الخطوة في أعقاب تقليد طويل في منح الخيول للعائلة المالكة..

علاقة طويلة الأمد بين العائلة المالكة البريطانية وسلاح الفرسان الكندي

تعود العلاقة بين أفراد العائلة المالكة وقوات الخيالة الملكية إلى عام 1904 عندما منح الملك إدوارد السابع لقبًا ملكيًا لشرطة الخيالة الشمالية الغربية ، مما جعلهم شرطة الخيالة الملكية الشمالية الغربية..

تبرع سلاح الفرسان الكندي بثمانية خيول للملكة الراحلة إليزابيث ، والدة تشارلز ، طوال فترة حكمها.

من ناحية أخرى ، منح الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة شقيقه الأمير إدوارد ، لقب دوق إدنبرة يوم الجمعة الماضي ، وهو لقب والده الراحل الأمير فيليب..

وقال قصر باكنغهام – في بيان نقلته شبكة سكاي نيوز البريطانية في نشرتها – إن الأمير إدوارد سيتسلم اللقب اعتبارًا من اليوم ، وهو عيد ميلاده التاسع والخمسين..

وذكرت القناة أنه بعد وفاة الأمير فيليب عام 2021 ، تولى الأمير إدوارد العديد من مسؤولياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى