تردد القنوات

“استقبلها بسرعة” تردد قناة الجزائرية الارضية الجديد 2024 لمشاهدة مباراة مصر وموزمبيق اليوم

لم يتبق سوى ساعات قليلة على إنطلاق مباراة مصر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس امم افريقيا 2024 التي تضم مجموعة من المنتخبات العربية التي ينتظرها عُشاق الساحرة المستديرية، هذا وأنه يمكن مشاهدة كل هذه المباريات عبر قناة الجزائرية الأرضية الجديد، بعد إجراء التحديثات التي تمت عليها لكي يسهل القيام بمشاهدتها.

تردد قناة الجزائرية الارضية الجديد 2024

أصبح من السهل إمكانية القيام بإستقبال قناة الجزائرية الأرضية لمشاهدة مباراة مصر موزمبيق، وفقًا للنحو التالي:-

  • القمر الصناعي للقناة يكون النايل سات.
  • التردد الجديد للقناة يكون 11680.
  • معدل الترميز للقناة فهو 27500.
  • استقطاب قناة الجزائرية الأرضية هو أفقي.

ويمكن استقبال التردد الجديد للقناة على كافة أجهزة الريسفر بكل سهولة، وذلك بالدخول إلى إعدادات جهاز الإستقبال ومن ثم يتم تنزيلها بكل سهولة.

موعد مباراة مصر وموزمبيق كأس امم افريقيا

تنطلق مباراة مصر موزمبيق كأس امم افريقيا اليوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، إضافة إلى أن يذلك سيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حتى أن مباراة اليوم يأتي موعدها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات، وسيتم نقلها على العديد من القنوات الفضائية المختلفة التي من أهمها بين ان سبورت وقناة الجزائرية الرياضية، وغيرها من القنوات الأخرى الناقلة للمباراة.

انطلاق مباراة مصر وموزمبيق

انطلقت منذ دقائق أولى فعاليات مباراة مصر وموزمبيق ضمن تصفيات كأس امم افريقيا، وسط حضور العديد من المشاهدين وعُشاق الساحرة المستديرة من المنتخبين، إضافة إلى أن هذه المباراة هي من اهم المباريات التي يمر بها المنتخب المصري، وتقوم العديد من القنوات الفضائية بإذاعتها وكذلك بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى