أخبار التعليم

“ظهرت رسميا” 3 طرق للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة الاسكندرية الترم الاول

مع اعتماد اللواء محمد شريف، محافظ الإسكندرية، لنتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لعام 2023، يأتي الإعلان عن نسبة نجاح الطلاب التي وصلت إلى  83.6 %، ولتسهيل وصول الطلاب والطالبات إلى نتائجهم، تم توفير رابط إلكتروني يتيح الاستعلام بسهولة وسرعة عن النتيجة لمختلف مدارس المحافظة هذا الإجراء يهدف إلى تسهيل تواصل الطلاب مع نتيجتهم وتوفير الوقت والجهد لهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية

وفرت محافظة الإسكندرية جميع البيانات الخاصة برابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، بهدف تسهيل وتسريع عملية الحصول على النتيجة للترم الأول للطلاب والطالبات وأشار الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إلى أن النتيجة ستتم رفعها على الموقع الإلكتروني خلال اللحظات القادمة، مما يتيح للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع عليها بسهولة ومن المتوقع أن يستفيد الطلاب وأولياء الأمور من هذه الخدمة الإلكترونية، حيث يمكنهم الآن الدخول إلى الرابط وإدخال بياناتهم الشخصية للاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية للترم الأول لعام 2023. وتوفر هذه الخدمة سرعة وسهولة في الحصول على النتيجة دون الحاجة إلى الانتظار لفتح الظروف أو الاستعانة بوسائل أخرى.

استخراج نتائج اعدادية الاسكندرية

الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بمحافظة الإسكندرية:

  • الدخول على موقع مديرية التعليمية في محافظة الاسكندرية، من هنـــــــــا أو من خلال موقع محافظة الإسكندرية من هنا  أو رابط موقع نتيجة نت.
  •  الضغط على بوابة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول لعام 2024.
  • تحديد المحافظة التي ترغب في الاستعلام عنها وهي محافظة الإسكندرية.
  •  إدخال المعلومات المطلوبة مثل الاسم ورقم الجلوس الخاص بك واسم المدرسة.
  • الضغط على أيقونة الاستعلام ليظهر لك النتيجة مباشرة.

يجب عليك إدخال المعلومات المطلوبة بشكل صحيح حتى تتمكن من الاستعلام عن النتيجة وإذا واجهتك أي مشكلة في الاستعلام عن النتيجة، يمكنك الاتصال بخدمة عملاء وزارة التربية والتعليم المصرية على الرقم التالي: 19555 ويمكنك أيضًا الاستعلام عن النتيجة من خلال الرسائل القصيرة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس الخاص بك إلى الرقم 6655.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى