أخبار التعليم

ظهرت حالا جميع المحافظات ..نتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2024 لجميع الطلاب موقع ملازمنا وخطوات الاستعلام

ظهرت رسميا نتائج الصف السادس الابتدائي التمهيدي 2024 في العراق ، حيث تمتزج المعدلات التي يتم البحث عنها بين الطلاب وأولياء الأمور على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بشأن نتائج امتحانات الدور الأول للصف السادس الابتدائي في العراق لعام 2024 و يرجع ذلك إلى زيادة معدلات القلق والتوتر بين طلاب الصف السادس، مما يدفع أولياء الأمور إلى البحث عن النتائج. فالطلاب وأولياء الأمور يرغبون في معرفة نتائج الفصل الدراسي الأول للصف السادس التمهيدي قبل بدء الفصل الدراسي الثاني. هناك عدة طرق يمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات الحصول على النتائج وفي هذا السياق، سنقدم لكم في هذا المقال على موقعنا اخر الاخبار نتائج امتحانات الدور الأول للصف السادس التمهيدي لعام 2024.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 

تتيح وزارة التربية والتعليم العراقية فرصة الاطلاع على نتائج امتحانات الدور الأول للصف السادس التمهيدي لعام 2024 عبر موقعها الإلكتروني. يمكنك الحصول على النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

1. قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
2. و ادخل رمز التحقق المرئي للدخول إلى الموقع الإلكتروني.
3. من الصفحة الرئيسية، اختر خيار “نتائج امتحانات الدور الأول التمهيدي”.
4. أدخل رقم الجلوس الخاص بك واحصل على النتيجة.
5. ستظهر النتيجة أمامك على الفور.

خطوات ورابط الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي 

يمكنك أيضًا الحصول على نتيجة امتحانات الدور الأول للصف السادس التمهيدي لعام 2024 من خلال موقع “نتائجنا”، الذي يوفر النتيجة بسهولة ويسر و يمكنكم اتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجة:

1. قم بزيارة موقعنا على الرابط results.mlazemna.com.
2. اختر خيار “نتائج امتحانات الدور الأول” من القائمة الرئيسية.
3. أدخل رقم جلوسك الخاص، ثم حدد المحافظة التابع لها.
4. انقر على خيار “عرض النتيجة”، وستظهر لك النتيجة على الفور.

نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي 

الان سيتمكن طلاب وطالبات محافظة الكرخ الأولى في بغداد من الاطلاع على نتائج الامتحان التمهيدي للصف السادس الابتدائي لعام 2024 عبر موقع “نتائجنا”  و يتطلب ذلك النقر على محافظة الكرخ 1 وتحميل الكشف الذي يحتوي على أسماء الناجحين في الامتحان الخارجي للصف السادس الابتدائي و تستعد مديرية التربية في الرصافة الأولى والرصافة الثالثة لنشر نتائج امتحانات السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2024 بعد اكتمال عمليات التصحيح والتدقيق. يمكن الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي عبر موقع “نتائجنا”، حيث يتطلب ذلك النقر على محافظة الرصافة 1 والرصافة 3 وتنزيل قائمة الناجحين في الامتحان.

نتمنى لكم من خلال موقعنا اخر الاخبار نيوز دوام النجاح والتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى