أخبار مصر

من بيتك من غير ما تتحرك.. استخرج فيش جنائي اون لاين للتقديم في وظائف 2024 عبر موقع وزارة الداخلية

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن باقة من الوظائف المتاحة للمواطنين والمواطنات حاملي المؤهلات العليا، حيث التقديم على تلك الوظائف سيكون بداية من الخميس القادم 18 يناير، ومطلوب للتقديم في هذه الوظيفة صحيفة الحالة الجنائية، ولذا يتساءل الكثيرون عن طريقة استخراج فيش جنائي اون لاين من المنزل، ونوضح لكم كيف يتم الأمر من خلال موقع وزارة الداخلية المصرية، تابعوا معنا.

فيش جنائي اون لاين

أتاحت وزارة الداخلية المصرية للمواطنين استخراج فيش جنائي فوري أون لاين من خلال الشبكة وأثناء التواجد بالمنزل، بل وخلال دقائق محدودة،  حيث خطوات الحصول على الفيش تأتي على النحو التالي:

  • عليك أن تتوجه في البداية إلى موقع وزارة الداخلية المصرية الموجود على شبكة الإنترنت.
  • سجل دخول إلى الموقع ومن ثم انقر على الخدمات الإلكترونية.
  • اضغط على الأدلة الجنائية والتي منها “إصدار صحيفة الحالة الجنائية”.
  • أدخل باقي الأوراق المطلوب منك إدخالها وبعدها ستقوم بدفع سعر الصحيفة الجنائية إلكتروني، ثم انتظر استخراج الفيش وقم بطباعته.

مع العلم أن الوزارة تقوم بتقديم عدد آخر من الخدمات للمواطنين سواء بشكل إلكتروني، أو من خلال فروعها في مختلف أنحاء الجمهورية.

استخراج صحيفة الحالة الجنائية

وضحنا لكم طريقة استخراج فيش جنائي اون لاين من المنزل وفي دقائق معدودة، بينما إن رغبت في استخراج الفيش بشكل يدوي، فعليك التوجه إلى أقرب مركز شرطة قريب منك، ثم التوجه إلى قسم الأحوال المدنية ودفع مبلغ 70 جنيه مصري، ثم التقديم على طلب الفيش والتشبيه، والانتظار لليوم الثاني من أجل الحصول على الصحيفة بشكل يدوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى