أخبار مصر

بأعلى عائد مش هتتوقع كام في الشهر.. شهادات البنك الأهلي الجديدة+ سعر الفائدة في البنك الأهلي

شهادات البنك الأهلي الجديدة في عام 2023، يقدم البنك الأهلي المصري العديد من شهادات الادخار للعملاء في العملة المحلية والأجنبية، تختلف مدة الاستثمار وأسعار العائد أو الفائدة بين هذه الشهادات، مما يتيح للعملاء اختيار الشهادة التي تناسب احتياجاتهم وأهدافهم في الادخار والاستثمار، سنستعرض إليكم بعض التفاصيل حول أبرز شهادات البنك الأهلي المصري لعام 2023.

شهادات البنك الأهلي الجديدة

شهادات البنك الأهلي الجديدة، تتوفر لدى البنك الأهلي المصري عدة شهادات ادخار تتنوع في نسب الفوائد وفترات الاستثمار، يمكن الاختيار بين شهادات لمدد تتراوح بين 3 شهور و 5 سنوات، وكلما زادت فترة الاستثمار زادت الفائدة المحصلة، يتيح البنك للعملاء حرية اختيار الاستثمار لفترة ثابتة أو لفترة محددة من الزمن، مما يسمح لهم بالتحكم في أموالهم وفقًا لاحتياجاتهم المالية، ومن بين

شهادات البنك الأهلي الجديدة، تشمل بعضها:

  •  شهادة استثمار فردي لمدة ثابتة.
  • شهادة استثمار لأجل محدد.
  •  شهادة الادخار الإسلامية.
  • شهادة الادخار المميزة.
  •  شهادة الادخار السنوية.

سعر الفائدة في البنك الأهلي

شهادات البنك الأهلي المصري بالجنيه تتضمن العديد من الخيارات، وفيما يلي بعضها:

شهادات البنك الأهلي الجديدة
شهادات البنك الأهلي الجديدة
  •  شهادة ادخار البنك الأهلي (البلاتينية ذات الـ3 سنوات): يمكن شراء هذه الشهادة بمبلغ 1000 جنيه أو مضاعفاتها، وتتميز بعائد سنوي ثابت يصرف شهريًا بنسبة فائدة تبلغ 19%.
  •  شهادة ادخار البنك الأهلي (البلاتينية ذات العائد المتدرج): يمكن شراء هذه الشهادة بمبلغ 1000 جنيه أو مضاعفاتها، وتتميز بأجل استثماري يبلغ 3 سنوات، وتتميز بعائد سنوي يصرف شهريًا بنسبة فائدة تتغير على مدار السنوات الثلاث. حيث تكون نسبة الفائدة 22% خلال السنة الأولى، و18% خلال السنة الثانية، و16% في السنة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى