أخبار العالم

“هنا” جميع أسماء نقل النفوس بوزارة الداخلية جميع الوجبات في العراق

"هنا" جميع أسماء نقل النفوس بوزارة الداخلية جميع الوجبات في العراق

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، عن جميع أسماء نقل النفوس في الوزارة وذلك لجميع المستجدين الجدد، فضلاً عن أن الوزارة قامت بفتح باب التعيينات مؤخرًا وفقًا لما أعلن عنه وزير الداخلية الذي صدق عليه في بيان له مؤخرًا أمام الطلبات الجديدة التي تم تقديمها عبر القطاعات الحكومية في بغداد وغيرها من المحافظات الأخرى، وفقًا لما نوضحه لكم في السطور التالية.

الاستعلام عن نقل النفوس عبر وزارة الداخلية العراق

يمكن القيام بالالتحاق في نقل النفوس بوزارة الداخلية العراقية، عبر البوابة الحكومية، وفقًا للخطوات التي تتمثل في الأتي:-

  • أن يتم البحث عن موقع بوابة الحكومة العراقية.
  • ثم يتم الضغط على زر “تقديم الطلب جديد”.
  • بعد ذلك يتم العمل على إدخال جميع البيانات المتعلقة بالمتقدم.
  • التأكد من المعلومات.
  • وبعدها يمكن الضغط على زر “إرسال الطلب”.
  • ومن الممكن الاستعلام عن نقل النفوس عبر إدخال اسم المواطن ورقم الطلب والضغط على زر “بحث”.

وتعد خدمة تغير الإسم أو اللقب إلكترونيًا من أهم الخدمات التي أطلقتها حكومة العراق، للتسهيل على جميع المواطنين في إنهاء الإجراءات الخاصة بالأحوال المدنية بشكل إلكتروني دون الذهاب إلى أي مكان، تزمنًا مع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم في الوقت، ناهيك عن أن هذه الخدمة هي من أكثر ما يبحث عنها عدد كبير من المواطنين.

أسماء نقل النفوس بوزارة الداخلية في العراق

أوضحت وزارة الداخلية العراقية، أن من بين أسماء نقل النفوس التي صدق عليها وزير الداخلية هم “محمد علي عبد الحسين، مهدية هبول، علوان جعفر، أحمد كاظم، محمد بدر”، وغير ذلك من الأسماء التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل الوزارة، على أن يتم البحث عن جميع المشمولين وفقًا لما أوضحناها لكم في الفقرة السابقة، لكي يتمكن الجميع من البحث عنها.

الإعلان عن كشوفات النفوس بوزارة الداخلية

تقوم وزارة الداخلية من وقت إلى أخر بالإعلان عن جميع الأسماء الخاصة بنقل النفوس بالوزارة، على أن يتمكن جميع المتقدمين من معرفتها، إضافة إلى كونها تمثل أهمية كبيرة للعديد من المتقدمين ويكون ذلك وفقًا لبعض الشروط والضوابط التي تقوم الوزارة بفرضها على الجميع، بما يسمح لهم في قبولهم بالعراق.

في حالة وجود خطأ بالاسم أو اللقب الخاص بالمتقدم، يتم التوجه إلى أقرب فرع للأحوال المدنية التابع للمحافظة، بحيث يتم الاعتراض على هذا الإجراء ويتم مراجعته مرة أخرى، من قبل الجهة المعنية، على أن يُراعي بأن وزارة الداخلية حريصة على مراجعة جميع الطلبات والأسماء قبل الإعلان عنها، لكي لا يكون هناك أي عقبات.

تُساهم وزارة الداخلية في إطلاق جميع خدماتها في شكل إلكتروني، بما يُسهل على جميع المواطنين في إنهاءها دون الذهاب إلى أي مكان، بما يوفر عليهم الوقت والجهد في إنهاء مثل هذه الخدمات والإجراءات الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين، إضافة إلى إمكانية حل المشكلة التي تواجه المواطن إلكترونيًا كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى