أخبار التعليم

“رسمياً”موعد امتحانات نصف السنة 2024.. موعد بداية الفصل الدراسي الثاني 2024

رسمياً أعلنت وزارة التربية والتعليم إنه يتم عقد اختبارات الفصل الدراسي الأول في الفترة من 17 من شهر يناير وتنتهي في 10 فبراير لجميع الطلاب المقيمين في دولة العراق، حددت  الجهات المختصة بالتعليم في العراق عن الخريطة الزمنية التعليمية للعام الدراسي لجميع المراحل التعليمية حيث بدأ العام في نهاية شهر سبتمبر.

موعد امتحانات نصف السنة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية موعد امتحانات نصف العام للطلاب والطالبات سوف تكون هذه الفترة ما بين الحادي والعشرين من شهر ديسمبر 2023، ويوم الحادي والعشرين من شهر يناير 2024، ويتم بدأ الاختبارات للطلاب والطالبات في كل المدارس والجامعات بالعراق في المواعيد المحددة، وأيضاً يتم عقد الامتحانات النصف سنوية والنهائية للكليات والمعاهد في دولة العراق.

موعد بداية الفصل الدراسي الثاني 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم بالعراق في الجدول الزمني المُعلن أن الفصل الدراسي الثاني سوف يبدأ يوم الثامن والعشرين من شهر يناير من عام 2024، ثم ينتهي في التاسع من شهر مايو من عام 2024 القادم.

الإسبوع التعويضي بعد امتحانات نصف السنة 2024

ذكرنا لكم جميع الطلاب عن موعد امتحانات نصف السنة 2024 العراق، حيث الامتحانات أصبحت على الأبواب، حيث الفترة القادمة ستبدأ الاختبارات، ثم بعدها يبدأ أسبوع تعويضي، عن العطلة الربيعية التي بين الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني، ثم الاستمتاع بالعطلة الربيعية، وكل عام وجميع الطلاب بخير ودائماً في نجاح وتقدم بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى