اخبار الفن

البوليس عرف مكان رضوى مسلسل صوت وصورة الحلقة 22 مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل صوت وصورة الحلقة 22

مسلسل صوت وصورة الحلقة 22 من أكثر الأشياء التي يبحث عنها عدد كبير من المشاهدين في مصر وذلك عقب الأحداث المشوقة التي حدثت في الحلقة 21 من المسلسل الذي حاز على اعجاب الكثير من المتابعين وذلك بسبب القصة المميزة التي يحكي عنها المسلسل إلى جانب التمثيل العبقري من قيل الفنانة حنان مطاوع وتقمصها للشخصية بشكل جيد، حيث يعتبر مسلسل صوت وصورة من المسلسلات التي يتم عرضها لأول مرة على التلفزيون لذلك فإن مشاهدينه كثيرون للغاية.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يعد البحث عن مواعيد مسلسل صوت وصورة من أكثر الأشياء التي تشغل محركات البحث في الفترة الأخيرة ولذلك سوف نتعرف فيما يلي على مواعيد عرض المسلسل:

  • يتم عرض المسلسل على قناة dmc يوميًا من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، كنا يتم عرض اعادة المسلسل الساعة 2 بعد منتصف الليل والساعة 3 عصرًا.
  • كما يتم عرض المسلسل على قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً.

نجوم مسلسل صوت وصورة

هناك العديد من النجوم المميزين الذين يشاركون في مسلسل صوت وصورة ومن أهمهم الفنانة حنان مطاوع والفنان عمرو وهبة ومراد مكرم، وناردين فرج ووليد فواز ونجلاء بدر وولاء الشريف والكثير من الممثلين المميزين.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل صوت وصورة

كانت هناك الكثير من الأحداث الشيقة في الحلقة 21 من مسلسل صوت وصورة ومن أهمها أن هناك دليل جديد لاتهام رضوى بقتل عصام وذلك الدليل هو وجود بصماتها على أداة الجريمة، حيث تذهب الشرطة إلى منزلها للقبض عليها من جديد ولكنهم لم يجدوها حيث ساعدها المحامي لطفي عبود في الهرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى