تردد القنوات

تردد قناة ssc السعودية والناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية

تردد قناة ssc

الكثيرون يبحثون على تردد قناة اس اس سي الرياضية السُّعُودية، حيث تعد من أفضل القنوات الرياضية نقلا لمباريات كرة القدم، وخاصة في هذه الآونة، حيث تنقل القناة مباريات كأس العالم للأندية، تتوفر القناة بأكثر من تردد على اكثر من قمر صناعي بجودة فائقة الصفاء، كل ما عليك فعله لكي تشاهد القناة اتبع الخطوات التي نذكرها من خلال مقالنا وقم بإضافة التردد الموضح إلى جهاز الريسيفر الخاص بك لتتابع القناة بعد ذلك بسهولة.

موعد مباراة الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي اليوم

الكثيرون من عشاق كرة القدم ينتظرون اليوم مباراة النادي الأهلي المصري وفلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية في دور نصف النهائي، والتي تم تحديدها اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السُّعُودية، وستكون المباراة على ملعب استاد الجوهرة المشعة في مدينة جَدَّة في المملكة العربية السُّعُودية، كيف نشاهد المباراة على قنوات ssc هذا ما سنبينه في الفِقْرة التالية.

ما هي طريقة ضبط تردد قناة ssc السُّعُودية؟

يمكنك ضبط القناة على تلفازك، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى قائمة القنوات على جهاز الاستقبال.
  2. اضغط على زر “بحث” أو “Scan”.
  3. اختر القمر الصناعي الذي تريد ضبط تردد القناة عليه.
  4. أدخل التردد ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  5. اضغط على زر “بَدْء البحث” أو “Start”.

بعد ذلك، ستظهر لك القناة على قائمة القنوات، ويمكنك مشاهدتها.

ما هو تردد قناة اس اس سي ssc على قمر النايل سات والعرب سات؟

تردد قناة ssc السُّعُودية على الأقمار الصناعية كما يلي:

  • تردد قناة ssc السُّعُودية على القمر الصناعي نايل سات هو :التردد: 12523، والاستقطاب عمودي (V)، ومعدل الترميز هو : 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • أما تردد قناة ssc السُّعُودية على القمر الصناعي عرب سات فهو :التردد: 12418، والاستقطاب: أفقي (H)، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6.

حيث يمكنك اتباع الخطوات السابقة لإضافة تردد القناة حسب القمر المتاح لمشاهدة القناة بجودة عالية، والاستمتاع بمتابعة مباريات كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى