أخبار مصر

هتعملوا أيه؟!! اسعار باقات النت الأرضي 2024 بعد الزيادة الجديدة.. دي قطمة ضهر

اسعار باقات النت الأرضي 2024 ذكرت مصادر داخل شركات الاتصال الرائدة، وهي “فودافون”، “أورنج”، و”اتصالات”، أنها تقوم حاليًا بدراسة إمكانية تعديل أسعار باقات الإنترنت الأرضي، متبنية نهجًا يتسق مع تطورات سوق الاتصالات، يأتي هذا في إطار استجابتها للتحديات والتغيرات التي تشهدها صناعة الاتصالات، وتعكس التحديث المستمر لاحتياجات المستهلكين.

اسعار باقات النت الأرضي 2024

بعد قرار الشركة المصرية للاتصالات “وي” برفع أسعار باقات الإنترنت الأرضي بنسبة تصل إلى 30% اعتبارًا من 5 يناير المقبل، يكشف مصادر داخل شركات الاتصال الرائدة، “فودافون”، “أورنج”، و”اتصالات”، عن دراسة تفصيلية لإعادة هيكلة باقات الإنترنت الأرضي. تتضمن هذه التصورات إعادة تشكيل بعض باقات الإنترنت من حيث السعة والسعر، بهدف تلبية احتياجات المستهلكين دون فرض زيادات كبيرة في التكلفة.

يأتي هذا في سياق التغييرات المستمرة في صناعة الاتصالات، حيث اتخذت شركات المحمول الرائدة، “فودافون”، “وي”، “أورنج”، و”اتصالات”، خطوات مماثلة مؤخرًا برفع أسعار الكروت والاشتراكات الشهرية لفواتير الموبايل.

تشهد باقات الإنترنت الأرضي تعديلات جذرية في الأسعار، حيث ارتفعت نسب الزيادة بشكل ملحوظ. فقد ارتفعت سعة الباقة البالغة 140 جيجابايت إلى 160 جنيه، مقارنةً بالسعر السابق البالغ 120 جنيه، كما شهدت باقة 200 جيجابايت زيادة في قيمة الاشتراك، حيث ارتفعت إلى 225 جنيه بدلاً من 170 جنيه. بينما بلغ سعر الباقة البالغة 250 جيجابايت الآن 280 جنيهًا، بزيادة من 210 جنيه.

وفي سياق آخر، شهدت باقة 400 جيجابايت ارتفاعًا في السعر، حيث بلغت الزيادة 440 جنيهًا بدلاً من 340 جنيه. كما ارتفع سعر باقة 600 جيجابايت إلى 650 جنيهًا، بينما ارتفعت باقة 1 تيرابايت إلى 1050 جنيهًا بدلاً من 800 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى