تكنولوجيا

تنزيل لعبة GTA 6 APK 2024 من روكستار جيمز بجودة جرافيك عالية لعبة جراند ثفت أوتو

موعد إعلان لعبة جي تي اي 6

تنزيل لعبة GTA 6 APK 2024 من روكستار جيمز، يقال إن Grand Theft Auto 6 ستلعب دور البطولة في دور اثنين من لصوص البنوك في قصة مستوحاة من Bonnie & Clyde، وفقًا لتقرير Bloomberg المذكور، من المحتمل أن يكون اسم البطلين المزدوجين هو لوسيا وجيسون، ومن المحتمل أن تكون لوسيا أول شخصية نسائية قابلة للعب في عصر GTA ثلاثي الأبعاد، لمعرفة المزيد من التفاصبل حول هذه اللعبة تابع الفقرات التالية.

إعلان لعبة جي تي اي 6

لم يشير التقرير إلى أي تفاصيل أخرى عن القصة، على الرغم من أنه ذكر تغييرًا في فلسفة Rockstar حول السخرية: يقال إن الشركة تبذل جهدًا لكتابة عدد أقل من النكات على حساب المجموعات المهمشة، في فبراير 2022، أكدت Rockstar رسميًا أن لعبة Grand Theft Auto التالية (التي يُفترض أنها تحمل اسم GTA VI) قيد التطوير. وهذا هو الإعلان الرسمي من Rockstar.

مع طول العمر غير المسبوق لـ GTA V، نعلم أن الكثير منكم قد سألنا عن إدخال جديد في سلسلة Grand Theft Auto. مع كل مشروع جديد نبدأه، هدفنا دائمًا هو تجاوز ما قدمناه سابقًا بشكل ملحوظ — ويسعدنا أن نؤكد أن التطوير النشط للإدخال التالي في سلسلة Grand Theft Auto يجري على قدم وساق، ونحن نتطلع إلى مشاركة المزيد بمجرد أن نكون مستعدين، لذا يرجى متابعة Rockstar Newswire للحصول على التفاصيل الرسمية.

تنزيل لعبة GTA 6 APK 2024 من روكستار جيمز
تنزيل لعبة GTA 6 APK 2024 من روكستار جيمز
إعلان لعبة جي تي اي 6
لعبة Vice City
تحميل لعبة GTA
تحميل جراند ثفت أوتو 6

تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو 6

إعدادات لعبة جي تي أي 6 يقال إن Grand Theft Auto 6 سيعود إلى Vice City  وهو بديل الامتياز لميامي، وفقًا لتقرير بلومبرج لعام 2022، فإن Vice City هي مجرد نقطة البداية، حيث يُزعم أن Rockstar ستضيف “مهمات ومدنًا جديدة بشكل منتظم” ويقال أيضًا أنها تتضمن مواقع داخلية أكثر من أي لعبة GTA سابقة وها هي خطوات تحميل اللعبة:

  1. توصيل الهاتف بشبكة الانترنت.
  2. قم بالدخول الي جوجل بلاي او ابل استور.
  3. ابحث عن لعبة جاتا 6 الأصلية.
  4. اضغط علي كلمة“تحميل جراند ثفت أوتو 6“.
  5. ثم اضغط علي كلمة تثبيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى