منوعات

قيامة عثمان 134 لحظة ظهور إيسرغون في الوقت المناسب لتتفاجأ بموت بوران و كشف مفاجأة نارية !!

قيامة عثمان 134 انتشر أخبار غير مؤكدة أن بوران من الممكن أن تنتهي شخصيته في الحلقة القادمة، ولكن أكدنا لكم سابقا أنه لن يموت في بداية الموسم الخامس، فقد يلحق بإنقاذه في اللحظة الأخيرة إما من محاربين السيد عثمان أو السيد كونور. ولكن تساءل بعض المتابعين بهل سيكون منقذ بوران مثلا؟ يصر غون الذي اختفت عن الأنظار منذ نهاية الموسم الرابع. فكما نعلم أن الأحداث كانت تلمح بزواج بوران من السيدة سرجون فلماذا المنتج أخفاها ولم يظهرها في الموسم الخامس بجانب السيد بوران؟ رغم أن أداء الممثلة ممتازة جدا فسبب عدم ظهورها في بداية الموسم الخامس قد يكون لأسباب شخصية مع الممثلة التي تقوم بدور سرجون.

قيامة عثمان 134 لحظة ظهور إيسرغون

فاحتمال ظهورها في أمر بوران محتمل جدا، فإن لم تظهر ولم تكن هي من ستنقذ بوران من هذا الموقف الصعب ليتم إنقاذه من طرف أخر أو من محاربين السيد عثمان، فلا بد هنا للمنتج أن يظهرها في المسلسل لنراها بجانب بوران حتى يكون سيناريو بوران مقنع جدا، فإن لم يظهرها فهذا سيكون خطأ فادح من المنتج بوزداغ الذي حتى ولو قيل في الأحداث أن لديها مهمة عند غازان خان فهذا سيكون بعدم تناسق المنتج بالأحداث الذي يتسبب بإخفاء شخصيات كثيرة وغير مقنع للمشاهدين، كأن مثلا بشخصية الكاتب بور وال شي شيك والكثير أيضا فلا يجب أن يظهرها المنتج من جديد لنرى موقفها مع بوران حتى كما أخبرنا لكم أن يكون سيناريو الحدث مقنع للمشاهدين فما رأيكم بالأمر أعزائي المتابعين؟ شاركونا أرائكم في قسم الخاص في التعليقات فتقريبا أيضا سنرى معالجة بوران من قبل الدرويش يونس أمره بدل الدرويش كمران عبدال.

المؤسس عثمان 134 مترجم

فأولا لا نعلم كيف يريد عثمان أن يصبح سلطانا للدولة وحماية قصره ليست جيدة. فدعونا نبدأ بتحليل الأحداث الأولى. فكما شاهدنا بنهاية الحلقة السابقة عند السيد عثمان والسيد يعقوب الذي سيحدث شجار حاد من كلا الطرفين والذي أظهر لنا المسلسل بدهاء وذكاء السيد يعقوب عند مواجهته للسيد عثمان، فقد أهان عثمان مرة أخرى على أنه كان يظنه أنه من المجاهدين، إلا أنه جمع له مجموعة من اللصوص ليقفوا خلفه، كما أن يعقوب هو من فتح القلعة وانتقم للسيد جريدي. والمفاجأة أيضا أنه أعطى القلعة للسيد عثمان من دون أي مقابل. فهذه الأفعال هي إهانة كبيرة جدا بحق السيد عثمان من السيد يعقوب، فيلزم عثمان هنا أن يتحلى بالصبر ويقوم بتشغيل ذكائه ليكشف ألاعيب السيد يعقوب. فعند مغادرة عثمان من القلعة سيصادف هذا التاجر الجديد بوقوعه بفخ الجنود الصليبية، فينجح عثمان بإنقاذه ليخبره بالذهاب إلى يان شهير حتى يستضيفه في القصر.

موت بوران و كشف مفاجأة نارية !!

ولكن إتضح أن هذا التاجر هو عدو متنكر جديد فقد يكون يتبع للقائد فاسيلييف. تتساهل عثمان هنا باستضافة الغرباء بقصره هو هذا الغلط الذي أدى لضعف حماية قصره، فهؤلاء الأعداء يستغلون الدخول لمناطق عثمان عن طريق التجارة. فقد شاهدنا بإيقاع السيد بوران في القصر الذي سيكون عن طريق القائد فاسيلييف. فهل هنا سيقتل بران حقا أم لا؟ فلدي احتمال واحد وهو أن المنتج لا أتوقع منه أبدا أن يفرط بشخصية بوران في بداية الموسم.

فإن كان مثلا في الحلقات الأخيرة للموسم يمكننا أن نقول نعم بأنه قد يموت. ولكن في بداية الموسم لا يمكن أن يموت بوران بهذه الطريقة. لذلك قد يلحق المحاربين أو كونور بإنقاذ السيد بوران في اللحظة الأخيرة ليهرب القائد فاسيلي من هذا المكان حتى لا يكشف أمره. وعن الأحداث المشوقة الأخرى، كانت قفلة نهاية مشهد أورهان في الحلقة السابقة بإنقاذه وظهوره بجانب أوليفيرا والدراويش يونس أمرة.

كما أيضا شاهدنا أن محمد بن يعقوب استطاع من إيجاد الكنز وانتصر أيضا على أورهان من دون أن يعرف به أحد. فالإعلان الثاني قد فاجأنا بالغاز قوية وهي كيف نجح أورهان من أخذ الكنز وكيف أصاب محمد كا انتقامه منه؟ فقراءة هذا السيناريو هو أن الكنز يأخذ عدة وقت من استخراجه من هذا المكان الذي سيعمل باستخراج الكنز محمد بن يعقوب مع جماعته، فهذا سيؤدي لعودة أورهان ومعرفته بأن محمد هو من قام بإصابته وقام بالتعاون مع بيزنطة لكي لا يكشف أفعاله، فأتوقع هنا أن أورهان سيعمل بذكاء، وهو هذا السر الذي ظهر في الإعلان والذي غالبا من ظهروا بشكل مجهول في الإعلان ليسوا بمن هو الحقيقيين.

سر المؤسس عثمان والكنز

فهم سيكونون أورهان ومحاربين متنكرين على هيئة مغول وذلك ستكون كخطة من أورهان وهي كما فعل محمد بجلب بيزنطة ليخفف أفعالهم فا أورهان سيفعل مثله تماما وسيلعب عليهم بهيئة مغول فهذه صورة تشبه كثيرا أورهان فغالبا سيكون المغول هم أورهان ومحاربين لينقض عليهم بالمتفجرات الذي قد تكون متواجدة في العربة أو ستكون من مساعدة أحدا.

ما ذا هنا؟ حتما سيصدم محمد مع جماعته وسينجح أورهان بإصابة محمد كي انتقامه منه لما قد أصابه. لينجح أيضا أورهان بأخذ الكنز كما أخبر والده عثمان، وليظهر أيضا أن محمد بن يعقوب أن المغول هم من أخذوا الكنز منه. فهذه اللعبة يستغلها أيضا عثمان لضرب السيد يعقوب كما يفعل السيد يعقوب مع عثمان. فلننتظر أحداث مشوقة جدا في الحلقة القادمة. وأما عن هذا التاجر الجديد فهو الأستاذ الكبير معلم القائد إلياس فهذا ظهوره بهذا الشكل قد يؤذي عثمان كثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى