منوعات

سعر الذهب اليوم.. قفزة جديدة بعد تصريحات الصين بالعدوان على تايوان

كتب : منة خالد

عالٍ سعر الذهب اليوم كان مؤشر (جوجل) ، الجمعة 10 يونيو ، من بين أهم عمليات البحث في مصر ، وذلك بسبب اهتمام مجموعة كبيرة من المواطنين بمعرفة أسعار الذهب التي وصلت إلى السوق المصري المحلي.

خلال هذا التقرير نراقب أسعار الذهب اليوم بحسب آخر تحديث من Goldsmiths. ومتابعة آخر مستجدات السوق الخاصة بالذهب والفضة في السوق المحلي وكذلك مؤشرات الأسهم العالمية.

سعر الذهب اليوم

شاهد سعر الذهب ارتفاع آخر في التجارة المسائية بقيمة 10 جنيهات ، بعد تصريحات وزير الدفاع الصيني وي فنغي ، لنظيره الأمريكي لويد أستون ، والتي بموجبها لم تتردد بلاده في شن حرب في تايوان ، في ظل الصراع الدائم بين البلدين. البلدين.

ارتفع سعر الذهب خلال الجلسة الليلة ، الجمعة 10 يونيو. وسجل المقياس 21 نحو 1005 جنيهات بعد أن هبط أمس الخميس إلى 995 جنيها.

الارتفاع الذي نشهده اليوم في سعر الذهب هو الأول منذ ما يقرب من شهر ، حيث شهد المعدن الأصفر قفزة كبيرة في منتصف شهر مايو ، ووصل سعر الذهب عيار 21 قيراطًا نحو 1050 جنيهاً ، ثم انخفض إلى 1030 جنيهاً. ، ليستقر منذ الأول من يونيو عند 1010 و 1005 جنيهات.

سعر الذهب سعر الذهب اليوم

سعر الذهب

انخفض سعر الذهب في التجارة في مصر بشكل مفاجئ يوم أمس الخميس بمقدار 10 جنيهات ، بعد أن زاد المعروض في السوق المحلي ، ليعود للارتفاع مرة أخرى بمقدار 10 جنيهات.

وسجل سعر أوقية الذهب عالميا حوالي 1871 دولارا مرتفعا 20 دولارا مقارنة ببورصات الأمس.

قائمة أسعار الذهب اليوم

نستعرض في السطور التالية قائمة أسعار الذهب اليوم أثناء التعاملات المسائية على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21 1005 جنيهات للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1148.5 جنيه للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 بسعر 861.5 جنيه للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 670 جنيها للجرام.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 8080 جنيها. يختلف سعر الجنيه الذهب في مصر من محل صائغ إلى آخر بسبب اختلاف التاجر وسعر عمل كل محل.

نستمر في تقديم خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات المعلومات اليومية لـ “أخر الأخبار” والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنا).

سعر الذهب سعر الذهب اليوم في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى