أخبار مصر

بشرى سارة “حقيقة تبكير صرف معاشات تكافل وكرامة بمناسبة عيد الأقباط 2024” .. أعرف الكلام على ايه

تم ترويج بعض الشائعات عن تبكير مواعيد صرف معاشات تكافل و كرامة لتكون قبل موعدها المحدد و ذلك بمناسبة عيد الاقباط و ذلك ليس له اي اساس من الصحة حيث لم تعلن الوزارة اي من ذلك.

حقيقة تبكير صرف معاشات تكافل وكرامة بمناسبة عيد الأقباط 2024

لم تفصح وزارة التضامن الاجتماعي عن أي تغييرات في المواعيد المحددة او عن وجود اي زيادات في معاش تكافل وكرامة الشهر القادم، و عليها يصرف المستفيدين من معاشات تكافل وكرامة شهر يناير 2024 بدون أي تغييرات حيث زادت المعاشات الخاصة بتكافل و كرامة مرتين هذا العام ، و يري البعض ان سبب ترويج هذه الاشاعة هو زيادة المعاشات و الزيادة الحد الادني للاجور لكن كلاهما لم يتم زيادته الا مرة واحدة في المواعيد المحددة حسب نصوص القوانين الخاصة بهم .

و قد دعمت الوزارة  كل المستفيدين بمعاش تكافل و كرامة بالعديد من الطرق لتسهيل عملية الاستعلام و منها رقم خط ساخن للاستعلام و البحث عن الأسماء الجديدة المقبولة في صرف معاش تكافل وكرامة و ذلك سيكون عبر رسائل هاتفية عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رقمك القومي إلى الرقم 15045 و سوف يتم بعدها الرد عليكم بالقبول او الرفض.

او الاستعلام من خلال الرابط التالي https://tk.moss.gov.eg/ بالرقم القومي الخاص بك ايضا و سوف تظهر لك النتيجة و الرصيد المتاح لك و حالة طلبكم سواء كان تم قبوله او تم رفضه مع توضيح كامل لأسباب الرفض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى