منوعات

موعد مباراة مصر اليوم و تردد القنوات الناقلة لها

كتب : مروة صلاح

يأتي موعد مباراة مصر اليوم والقنوات التي تبثها على رأس القوائم الأكثر بحثًا ، عبر محرك البحث العالمي جوجل ، حيث يتوق الملايين من محبي جولة الساحرة لمشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا اليوم.

يرغب مئات الآلاف من المواطنين ، وخاصة مشجعي كرة القدم ، في معرفة موعد مباراة مصر وإثيوبيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا ، الأمر الذي يجعل معدلات البحث في ترددات القنوات التي تبث مباراة مصر بين مصر اليوم تتزايد باستمرار.

ويرصد “شعب مصر” موعد المباراة بين مصر والقنوات التي تبثها ، من بين الخدمات المتنوعة التي يرغب الموقع في تقديمها لقرائه على مدار 24 ساعة.

موعد مباراة مصر اليوم والقنوات التي تبثها

يهتم المشتركون بمعرفة موعد المباراة ضد مصر والقنوات التي تبثها ، مما يضعهم في بحث دائم عن تردد قناة Bein Sport ، بعد إعلان حصولها على حقوق البث الخاصة بدول إفريقيا. . تصفيات الكأس.

يرغب مئات الآلاف من الأشخاص في مشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا بشكل مباشر عبر شبكة beIN SPORT التي تهم مئات الآلاف من مواطني مصر وجميع دول القارة.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة لهاموعد مباراة مصر وإثيوبيا

موعد مباراة مصر وإثيوبيا اليوم

يتساءل الكثير من الناس عن موعد مباراة مصر وإثيوبيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا حيث انفصلنا عن انطلاقها على بعد ساعات فقط ، مما يجعل جماهير كرة القدم في حالة ترقب. وفي غضون ذلك يتم عرض المباراة ،

تقام مباراة مصر وغينيا ، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 ، على ملعب يابينجو الدولي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ، وسيتم بثها على الهواء مباشرة على قناة بن سبورتس.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

تردد قناة Bein Sports Open 2022

تردد القناة الرياضية المفتوحة 11052

استقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة Bein sports HD7

تردد قناة Bein sports HD7 12604 الجديد

استقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 2/3

تردد قناة بن سبورت الإخبارية 2022

تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية 11054

استقطاب أفقي

معدل ترميز 27500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى