أخبار مصر

سكن ببلاش لجميع الشباب.. الإسكان الإجتماعي يزف بُشرى سارة لجميع المواطنين

يعد موضوع شقق الإسكان التي تطرحها صندوق التنمية الحضارية من اكثر المواضيع تداولا علي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يطرح الصندوق هذه الشقق للشباب المقبلة علي الزواج، أيضا للمواطنين الذين يعول عائلاتهم ولم يقدروا علي توفير سكن خاص بهم، تطرح الدولة هذا النظام وذلك لدعم ومساعدة المواطنين من خلال هذا الموضوع سنتعرف علي كل الإجراءات اللازمة كل ما يتعلق به في السطور التالية تابعونا.

طرح وحدات سكنية مقدم بنسبة 15%

صرح المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية المهندس إيهاب حنفي التفاصيل المتعلقة بشقق الإسكان التي طرحها الصندوق، أضاف أيضا خلال تصريحاته بان مواصفات هذا الشقق بان مساحتها ممتازة جدا ومناسبة للكثير من المواطنين وتشطيب الشقق بأحدث التشطيبات والدهانات ون خصائص هذه الوحدات التي طرحها الصندوق من حق  أي مواطن يريد حجز من هذه الشقق بان يذهب إلي الوحدات الذي يريدها ويختار بنفسة الشقة والدور، مضيفا بان السكن في هذه الوحدات سيكون في مدة لا تزيد عن السنة.

كيفية سداد ثمن شقق صندوق التنمية الحضرية

كشف المهندس إيهاب حنفي أن تسليم هذه الوحدات سيكون في مدة لا تقل علي السنة وذلك لان نسبة التجهيزات في هذه الوحدات تبلغ حتي95%، مضيفا بان مقدم الشقق يكون بمقدم 15% من الثمن الكلي وباقي الثمن علي أقساط علي مدة خمس سنوات يقسط المبلغ علي هيئة أقساط.

تعرف علي أسعار، أماكن  شقق صندوق التنمية الحضرية

  • أشار المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضارية بأن أسعار الشقق السكنية تبدأ من 760 ألف جنية إلي 4.5 مليون جنية، نسبة الدفع تبلغ 15% من المبلغ الكلي ويقسط المبلغ المتبقي علي 5 سنوات.
  • موضحا أن الأماكن التي يكون بها هذه الوحدات في كفر الشيخ، الدقهلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، الفيوم، القاهرة، القليوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى