أخبار عاجلة
شرعيتنا تسوق الوهم وتكذب على الناس -
أصوات “أوقفوا الحرب.. استأنفوا الحرب” -
فيرناندو كاليرو يقلص الفارق -
نهاية الشوط الأول إنتر ميلان × أودينيزي -
روندون يفتتح التسجيل في شباك هدرسفيلد -
بينزيما يفتتح التسجيل للريال -

افضل موقع اجتماعي بالنسبه لك ؟

الإستفتاءات السابقة

اللقاء الديمقراطي: لعقد جلسة عامة استثنائية للبرلمان لمناقشة الاوضاع

اللقاء الديمقراطي: لعقد جلسة عامة استثنائية للبرلمان لمناقشة الاوضاع
اللقاء الديمقراطي: لعقد جلسة عامة استثنائية للبرلمان لمناقشة الاوضاع

أعلنت كتلة "اللقاء الديمقراطي" أن "مطلبنا هو ​الحكومة​ ثم الحكومة ونحن بغنى عن الرسائل السياسية"، مشيرةً الى "اننا ندعو القوى السياسية لمراجعة مواقفها والتعقل من أجل مصلحة ​لبنان​ والسلم الاهلي فنحن بغنى عن أزمات اضافية".

وفي بيان له، تلاه عضو اللقاء النائب هادي أبو الحسن أنه أوضح اللقاء أنه "قرّر المباشرة بجولة اتصالات بدءا من الكتل النيابية والقوى السياسية بالإضافة الى الاتحاد العمالي العام والمجلس الاقتصادي والعمل انطلاقا من الورقة الاقتصادية لحث الجميع على تحمل المسؤولية في إنقاذ البلد".

وأكد أن "المأزق الاقتصادي الذ سيودي الى المجهول في ظل ازدياد العجز والبطالة وتغييب الهيئات الرقابية والصرف الذي تخطى الحدود فاقم نسبة العجز، وفي ظل غياب أي اجراءات جدية واستمرار ​سياسة​ الغرق، فقد قرر اللقاء الديمقراطي اتخاذ المبادرة والمباشرة بجولة اتصالات بدءا من الكتل النيابية والقوى السياسية والاتحاد العمالي العام والمجلس الاقتصادي الإجتماعي لحث الجميع على انقاذ البلد، كما وسيطالب الهيئات الرقابية دون مراعاة اي كان لمعالجة الفساد والهدر".

وشدد اللقاء على أنه "سيطلب بجلسة استثنائية لمجلس النواب لمناقشة الاوضاع العامة بالبلاد والدفع بإتجاه الخطوات الانقاذية المطلوبة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشنوق: زرت دمشق مرة أخيرة في 2009 بالتنسيق مع وسام الحسن
التالى ممثلاً عن السيد حموده صباغ رئيس مجلس الشعب، السيد خالد العبود أمين سر مجلس الشعب يحضر افتتاح اجتماعات الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب .