أخبار عاجلة
6 معلومات عن حملة وزارة الصحة لتنظيم الأسرة -

افضل موقع اجتماعي بالنسبه لك ؟

الإستفتاءات السابقة

الخالد يؤكد متانة العلاقات الكويتية ــ الإماراتية

الخالد يؤكد متانة العلاقات الكويتية ــ الإماراتية
الخالد يؤكد متانة العلاقات الكويتية ــ الإماراتية

أكد الشيخ صباح الخالد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، متانة وصلابة العلاقات الكويتية الإماراتية، وحرص قيادتي البلدين، على رعايتها وتعزيز وشائج القربى بينهما.
وقال الشيخ صباح الخالد، في تصريح للصحافيين، عقب مشاركته مساء الأحد، في احتفال سفارة الإمارات لدى البلاد، بمناسبة الذكرى الـ47 لليوم الوطني و(عام زايد): "إننا ننظر بإعجاب مع العالم لما تحقق في الإمارات خلال مدة زمنية قصيرة؛ إذ أصبحت في مصاف الدول المتقدمة، نتيجة جهد وتخطيط وإدارة سليمة".
وأشاد بما قدمه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد آل نهيان، من خلال حرصه على عمل اتحاد، وإعطاء العالم نموذجاً للعمل المخطط والمنظم في جمع الصفوف.
من جهته، أعرب نائب وزير الخارجية، خالد الجارالله، في تصريح مماثل عقب الحفل، عن الفخر بما حققته الإمارات من إنجازات كبيرة، والتي "جاءت بفضل حكمة المؤسس الرئيس الراحل الشيخ زايد بن سلطان، ورعايته لنهضة الإمارات وتقدمها".
في سياق منفصل، قال الجارالله إن الزيارة المرتقبة لوزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو إلى الكويت، تأتي في إطار الحوار الاستراتيجي بين البلدين، مشيراً إلى أن آخر جولة لهذا الحوار كانت في واشنطن في حين ستكون الجولة المقبلة في الكويت يناير المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 19 حزبا جزائريا يدعون إلى استراتيجية شاملة للتصدى للهجرة غير المشروعة
التالى علماء مصر بالخارج يتوافدون على الغردقة للمشاركة بمؤتمر "مصر تستطيع"