منوعات

التقديم في مسابقة التربية والتعليم.. الشروط والورق المطلوب

كتب : منة خالد

عالٍ طلب مسابقة التعليم وأشار محرك البحث “جوجل” بعد إعلان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوقي ، عن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم.

يعد تقديم مسابقة التعليم من بين أكثر عمليات البحث شعبية منذ يوم أمس ، وكيفية التقديم ومتطلبات المرشح ، وما هي المستندات المطلوبة ، المعتمدة من وزارة التربية والتعليم ، بتعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لتحسينها. أحوال المدرسين.

طلب مسابقة التعليم

بالنسبة للأشخاص الراغبين في التقدم لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 ، يجب استيفاء شروط معينة ، وهي أن يكون الحد الأقصى لسن المرشح في 10/1/2022 هو 35 عامًا ، وأن يكون لديه علامة تراكمية في الشهادة الجامعية عن طريق التقديم. سنة جيدة

أما الراغب في التقدم لوظيفة معلمة رياض أطفال ، فيجب أن يكون من خريجي كليات رياض الأطفال أو كليات تربية الطفولة المبكرة أو رياض الأطفال أو أقسام الطفولة المبكرة ، أو شهادة مهنية في رياض الأطفال أو تربية الطفولة المبكرة.

يجب أن يكون المرشح لمناصب المعلمين في السنوات الثلاث الأولى من خريجي كليات التربية ، أو قسم التعليم الأساسي ، أو الابتدائي ، أو معلم الفصل أو أقسام التعليم الأساسي ، أو التعليم الابتدائي ، أو فصل دراسي في كليات التربية أو التربية النوعية.

طلب مسابقة التعليمطلب مسابقة التعليم

رابط التقدم لمسابقة التعليم وترشيح 30 ألف مدرس

يمكن للمهتمين التقديم من خلال بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ حيث يتم إبلاغ المرشحين بالنتائج وكل ما يتعلق بهم.

المستندات المطلوبة للتقدم لمسابقة التعليم

زادت عمليات البحث عن الطلبات في مسابقة التعليم خلال الـ 24 ساعة الماضية ، لا سيما مع اقتراب الموعد النهائي للتقديم الإلكتروني عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية.

تأهيل المتقدم وأي شهادات تعليمية أخرى.

– بطاقة هوية وطنية سارية المفعول.

– شهادة الميلاد الآلية.

بالنسبة للرجال ، يجب تقديم 4 نسخ من شهادة الخدمة العسكرية.

بالنسبة للنساء ، يجب تقديم شهادة الخدمة العامة.

– صورة شخصية حديثة مكتوب عليها الاسم.

سجل جنائي حديث لمقدم الطلب.

آخر موعد للتقدم لمسابقة 30.000 معلم

آخر موعد للتقدم لمسابقة التعليم

آخر فرصة للمتقدمين لدخول مسابقة المعلمين لعام 2022 هي يوم الاثنين 24 يوليو ، وستبدأ عمليات التقديم يوم السبت المقبل ، 2 يوليو.

طلب مسابقة التعليمطلب مسابقة التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى