أخبار عاجلة
الياس حنكش: لحل مستدام لأزمة الكهرباء -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

«تشارلز» يحتفل بعيد ميلاده الـ70 بـ«فوتوسيشن» عائلى

«تشارلز» يحتفل بعيد ميلاده الـ70 بـ«فوتوسيشن» عائلى
«تشارلز» يحتفل بعيد ميلاده الـ70 بـ«فوتوسيشن» عائلى

اشترك لتصلك أهم الأخبار

محافظاً على ابتسامته المعهودة وأناقته التى تميزه، احتفل الأمير تشارلز ولى العهد البريطانى، أمس الأول، بعيد ميلاده السبعين، متوسطاً أسرته، حيث ظهر معه لأول مرة ولداه الأمير وليام والأمير هارى وزوجتاهما «كيت ميدلتون» و«ميجان ماركل»، إلى جانب ثلاثة أحفاد من ابنه الأكبر «وليام»، وحفيد رابع ينتظر قدومه من ابنه الأصغر «هارى»، بالإضافة إلى زوجته دوقة كورنويل، كاميلا باركر، كما حرص فى بعض الصور على أن يمسك بيد زوجته التى تكبره بعام واحد، فى مظهر رومانسى جذاب رغم تقدمهما فى العمر، وليبدو راضيا عن تلك الإطلالة العائلية التى دفعت صحيفة ديلى ميل البريطانية لأن تطلق عليه لقب «الجد السعيد».

ووفقاً للتقاليد الملكية أقام «تشارلز» حفل شاى فى قصر سبنسر بلندن، دعا إليه 70 فرداً من أفراد العائلة الملكية وأصدقائه المقربين. وأشارت الصحيفة فى تقرير لها إلى أن «كاميلا» ارتدت طقما ماسيا من الحلىّ مكونا من عقد وحلق أهداه لها «تشارلز» خصيصا لارتدائه فى هذه المناسبة الخاصة جدا، بينما أجلست «كاميلا» الحفيدة الصغرى الأميرة تشارلوت التى أتمت الثالثة من العمر بجوارها.

وحرص «تشارلز» على أن يُجلّس حفيده الأكبر الأمير جورج، فى إشارة منه إلى اعتزازه بحفيده الأول الذى قد يصبح ولى عهد بريطانيا فى حال ما تولى «تشارلز» الحكم، بعد والدته الملكة إليزابيث الثانية، وأصبح الأمير «وليام» ولى عهد بريطانيا من بعده.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع احتجاجات مناهضة لحكومة نيكاراجوا