أخبار مصر

كبر دماغك من الشائعات الكتير وأعرف حقيقة زيادة نصيب الفرد على تموين يناير 2024 “من هنــا”

يتسائل العديد من الناس عن اشاعة تم تداولها عن زيادة نصيب حصة الفرد الخاصة بالسلع التموينية في التموين للعام الجديد لشهر يناير 2024 ، وقد قامت الغرفة التجارية بنفي كل هذه الشائعات و نفت كذلك وزارة التموين والتجارة الداخلية جميع الأخبار المتداولة و المغلوطة حول زيادة نصيب الفرد في السلع التموينية لشهر يناير القادم وأكدت على ان كل السلع التموينية متوفرة و بنفس أسعار 2023 ولن يكون هناك أي زيادات .

زيادة نصيب الفرد على تموين يناير 2024

قيمة نصيب الفرد في تموين شهر يناير 2024 كما هي دون تغيير حيث أن الفرد يمكنه الحصول على سلع  بقيمة 50 جنيهًا ، يحصل بها على كيلو سكر مع زجاجة زيت و يشترط أن لا يتعدى حصة الأسرة الواحدة 6 كيلو من سكر .

و علاوة على ذلك يجب ان نذكر لكم أسعار السلع و هي كالتالي :

زجاجة الزيت سعة 800 مل سعرها هو 30 جنيهًا ، سعر السكر 13 جنيهً للكيلو ، سعر كيس لمكرونة 400 جم 8 جنيهً و سعر الملح 2 حنيهً

و الآن السؤال الاهم متى سوف يتم صرف التموين الخاص بشهر يناير ؟! بعد ان عرضنا لكم اسعار السلع التموينية الخاصة بشهر يناير ، سنجيب على تساؤلات الكثير عن ميعاد صرف التموين الجديد ؛ و سوف يكون ذلك في يوم الاثنين الموافق ١ من يناير القادم ، وذلك خلال أكثر من اربعين ألف منفذ خاص بوزارة التموين على مستوى جمهورية مصر العربية . و نضيف لكم ان جميع المواطنين لهم الامكانية في الحصول على السكر الحر بسعر ٢٧ جنية من خلال منافذ الوزارة التموين في كل المحافظات بداية من الوقت الحالي باستخدام البطاقة التموينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى