أخبار عاجلة

افضل موقع اجتماعي بالنسبه لك ؟

الإستفتاءات السابقة

مدير مركز «الإبداع اللغوي»: توزيع 43 ألف نسخة من الموسوعة الإملائية ...

مدير مركز «الإبداع اللغوي»: توزيع 43 ألف نسخة من الموسوعة الإملائية ...
مدير مركز «الإبداع اللغوي»: توزيع 43 ألف نسخة من الموسوعة الإملائية ...

أعلن مؤلف الموسوعة الاملائية للصغار ومدير مركز الإبداع اللغوي الكويتي حمزة الخياط توزيع 43 ألف نسخة من الموسوعة حتى الآن لافتا إلى استمرار عملية التوزيع حتى نفاد إجمالي 100 ألف نسخة تمت طباعتها على نفقة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وقال الخياط لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إنه حال الانتهاء من النسخ المطبوعة سيتم عرضها في معرض الكويت الدولي للكتاب للبيع برسوم رمزية أقل من ثلث التكلفة فضلا عن عرضها كذلك في معارض الكتاب الخليجية نظرا إلى كثرة الطلب عليها في دول مجلس التعاون.

وأشار إلى عزمه تحويل الموسوعة إلى عمل تلفزيوني يقدم على شكل حلقات ويوزع في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية نظرا إلى الأهمية التي تنطوي عليها الموسوعة في القضاء على ظاهرة التعثر الإملائي والدروس الخصوصية.

وذكر أن هناك توجها لإقامة أكاديمية تعليمية للتعثر الإملائي وصعوبات التعلم في البلاد مبينا أنه يقوم حاليا على إعداد موسوعة أخرى مؤلفة من 500 صفحة تحت عنوان (تعلم الهمزة من حمزة) وسترى النور بعد شهر من الآن.

يذكر أن توزيع نسخ من الموسوعة آنفة الذكر مستمر يوميا باستثناء يوم السبت على فترتين صباحية ومسائية وستخصص 5000 نسخة للوافدين ابتداء من الأسبوع المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير مصر بفيينا: زيارة السيسي للنمسا تستهدف تعزيز التعاون بين البلدين
التالى الهجرة تتفاخر بالمصرية منى شندي قائد وحدة صواريخ قوات البحرية الأسترالية.. فيديو