أخبار عاجلة
أحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديو -
فيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختامية -
دش بارد للمقصرين من لاعبى سموحة -

هل التنمر اصبح ظاهره

الإستفتاءات السابقة

السبسي يوجه طلبا عاجلا للسعودية بشأن "مقتل خاشقجي" (فيديو)

وفي مقابلة أجراها مع قناة "DW" عربية، أمس الأربعاء، أكد السبسي، أن بلاده تدعم السعودية في قضية مقتل خاشقجي، محذرا من خطورة المساس بالمملكة.

وقال السبسي: "تونس تعتبر ما حدث فظيعا، نحن نشجب ما حصل ونواصل شجبه، مطالبين بالحقيقة التي نثق في قدرة الأشقاء السعوديين على الوصول إليها".

وأضاف: "لكن أن ننتقل للنيل من السعودية بكاملها وتمامها ونمس من استقرارها، فهذا غير ممكن، فإذا دخلنا هذا المجال سنمس من استقرار كامل العالم العربي، فنحن نبحث عن الحقيقة وليست الإدانة".

​وكانت النيابة العامة التركية في مدينة إسطنبول، أعلنت، أمس الأربعاء، أن "جمال خاشقجي قتل خنقا فور دخوله مبنى القنصلية العامة السعودية في إسطنبول من أجل القيام بمعاملات زواج، بتاريخ 2 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وفقا لخطة كانت معدة مسبقا". وقالت النيابة إن "جثة المقتول جمال خاشقجي، جرى التخلص منها عبر تقطيعها عقب قتله خنقا، وفقا لخطة كانت معدة مسبقا أيضا".

وأعلن النائب العام السعودي، منذ أسبوعين، أن التحقيقات أظهرت وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي خلال شجار في القنصلية السعودية في إسطنبول.

وأكدت النيابة العامة أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصا جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيدا للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامّة تعلن عن المتأهلين للفوز...
التالى وزير دفاع قطر يعلن أن بلاده تستعد لأي هجوم عسكري