أخبار عاجلة
قسم خاص لاستقبال أسر الشهداء والمرابطين -
إعلان 22 مرشحة لوظائف عدلية.. أسبوع للمراجعة -

هل التنمر اصبح ظاهره

الإستفتاءات السابقة

شركة باتانجالي تتعاون مع شركة أبوظبي للزيوت النباتية التي يملكها...

شركة باتانجالي تتعاون مع شركة أبوظبي للزيوت النباتية التي يملكها...
شركة باتانجالي تتعاون مع شركة أبوظبي للزيوت النباتية التي يملكها...

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، -الخميس 1 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

أعلنت اليوم شركة "أدفوك" (شركة أبوظبي للزيوت النباتية) التي يملكها الدكتور بي. آر. شيتي، عن عقد شراكة مع شركة "باتانجالي أيورفيد ليميتد" في الهند لإنتاج مجموعة من زيوت الطعام لسوق الشرق الأوسط. وستقوم شركة "أدفوك"، التي تشتهر بامتلاكها علامات تجارية رائدة في مجال زيوت الطعام، بإنتاج مجموعة من زيت دوّار الشمس والذرة وزيت الكانولا لصالح شركة "باتانجالي أيورفيد ليميتد" تحت العلامة التجارية "باتانجالي". وستصبح زيوت الطعام التي تحمل العلامة التجارية "باتانجالي" متوفرة في عبوات 750 مليلتر، و1.8 ليتر و5 ليتر في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي اعتباراً من شهر نوفمبر 2018.

وتُعتبر "أدفوك"، وهي الشركة الرائدة في إنتاج زيوت الطعام في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي،  المعمل الوحيد لتكرير زيوت الطعام في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. وتأسست شركة "باتانجالي أيورفيد ليميتد" على يد "بابا رامديف"، خبير اليوغا الشهير في الهند، وهي تعدّ شركة هندية رائدة في مجال السلع الاستهلاكية.

وفي سياق حديثه خلال حفل الإطلاق، قال بابا رامديف، خبير اليوغا جورو والمؤسس المشارك لشركة "باتانجالي أيورفيد": "تهدف ’باتانجالي‘ إلى تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائها الذين يُعتبرون بمثابة عائلة ممتدة. ومن خلال التعاون مع شركة ’أدفوك‘ التي يملكها الدكتور بي. آر. شيتي، ستسعى ’باتانجالي‘ باستمرار إلى تحسين عروضها لما فيه فائدة الجميع."

ومن جهته، قال الدكتور دي كيه ميهتا، رئيس قسم الأعمال الدولية لدى "باتانجالي": "بفضل اعتمادنا على المعايير الدولية للتعبئة والأسعار التنافسية، فإننا واثقون بأن زيوت الطعام من ’باتانجالي‘ستسعد المستهلكين."

وفي هذا السياق، قال الدكتور بي. آر. شيتي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركة "بي آر إس فنتشرز": "يسعدني حقاً أن تكون ’أدفوك‘ الشريك المفضل لشركة ’باتانجالي‘ في مجال تصنيع زيوت الطعام في دول مجلس التعاون الخليجي. وتشكل هذه الشراكة بداية مثيرة في رحلتنا لتقديم الفوائد للمستهلكين الذين يبحثون عن زيوت طعام ذات جودة عالية وتحمل العلامة التجارية ’باتانجالي‘ المرموقة."

لمحة عن شركة "باتانجالي أيورفيد ليميتد" (www.patanjaliayurved.org)

إنّ شركة "باتانجالي أيورفيد ليميتد" هي شركة هندية للسلع الاستهلاكية. تقوم الشركة بتصنيع المنتجات المصنوعة من الأعشاب ومستحضرات التجميل. ووفقا لـ"سي إل إس إيه" و"إتش إس بي سي"، تعتبر "باتانجالي" الشركة الأسرع نمواً في الهند في مجال السلع الاستهلاكية سريعة التداول ("إف إم سي جي"). وأعلنت باتانجالي أن عائداتها السنوية للعامين 2016-2017 يقدّر بنحو 10.216 كرور روبية (1.4 مليار دولار أمريكي). وأعلن بابا رامديف أن الأرباح الناتجة عن منتجات "باتانجالي" تذهب إلى الأعمال الخيرية.

لمحة عن شركة أبوظبي للزيوت النباتية ("أدفوك")  (www.advocuae.com)

تأسست شركة شركة أبوظبي للزيوت النباتية ("أدفوك") في عام 1998، وقد قامت بترسيخ مكانتها بصفتها الشركة المصنّعة رفيعة المستوى لزيوت الطعام والدهون عالية الجودة في منطقة دول التعاون الخليجي. لقد تم الاعتراف بشركة "أدفوك" كمزود مرتكز على احتياجات العملاء لمجموعة واسعة من منتجات زيوت الطعام التي ساعدت على بناء سمعة الموثوقية والجودة. وتعدّ "أدفوك" معمل تكرير زيوت الطعام الوحيد في إمارة أبوظبي وتتطلع إلى توسيع وجودها في مجال الأغذية المعلبة بشكل عضوي وغير عضوي على حد سواء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند. وتمّ الاستحواذ على "أدفوك" من قبل الدكتور بي. آر. شيتي في أواخر عام 2016 وأصبحت جزءاً من "بي آر إس فنتشرز".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النشرة: العائلات السورية النازحة بدأت بالتجمع عند نقطة المصنع للعودة الطوعية
التالى المغرب يشيد بتحديد مجلس الأمن لدور الجزائر في نزاع الصحراء