أخبار عاجلة
قرار عاجل بتعيين محافظا لعدن "اسم وتفاصيل" -
الآس : مشكلة جديدة تظهر في برشلونة -
شكوك حول لحاق آرثر بـ كلاسيكو الكأس -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

إحباط هجوم انتحارى فى ديالى العراقية

إحباط هجوم انتحارى فى ديالى العراقية
إحباط هجوم انتحارى فى ديالى العراقية

أعلن قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادى، الأربعاء، ضبط ما اسماها "المضافة السوداء"، مؤكدا قتل انتحارى كان على وشك ضرب هدف مدنى فى المحافظة.

وقال العبادى فى تصريح لوكالة أنباء العراقية إن "فريقا امنيا من شرطة ديالى نجح وبمجهود استخبارى مميز دام اسابيعا عدة من كشف موقع مضافة الانتحاريين فى ولاية ديالى لتنظيم داعش فى عمق وادى ثلاب والتى كانت نقطة ايواءهم ومن ثم انطلاقهم لتنفيذ اعمالهم الاجرامية".

وأضاف العبادى، أن "المضافة والتى تسمى بالسوداء نظرا لكثرة اعلام داعش فيها، كانت تحت الارض وهى تضم افرشة واغذية واسلحة ومتفجرات"، مشيرا الى ان "الفريق الامنى نجح بعد اقتحام المضافة من قتل انتحارى يرتدى حزاما ناسفا تشير المعلومات الاستخبارية بانه كان على وشك ضرب هدف مدنى فى احدى مدن ديالى".

وبين قائد شرطة ديالى أن "كشف المضافة السوداء جاء نتيجة نجاح البعد الاستخبارى فى تعقب انشطة داعش واختراق خلاياه، ما اسهم فى كشف اهم مضافاته والتى كانت تشكل محورا فعالا فى دعم انشطته الاجرامية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ناقشت آليات تمكين الشباب وتطبيق البرامج والمناهج السلطنة تختتم مشاركتها في فعاليات المنتدى الكشفي الثالث للطرق التربوية بالأردن
التالى النشرة: اعتصام لاهالي المنازل المتضررة في مخيم المية ومية