أخبار عاجلة
أقدام «البرغوث» على خطى بيليه -
بيليتش يغربل العميد قبل «الشتوية» -
جيسوس: أنافس رونالدو على شهرته -
آل الشيخ: تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد غير مقبول -
الإصابات تداهم معسكر الأخضر -

هل التنمر اصبح ظاهره

الإستفتاءات السابقة

أبها يحافظ على صدارته بنقاط الوشم.. وجدة يسقط بالتعادل أمام الكوكب

أبها يحافظ على صدارته بنقاط الوشم.. وجدة يسقط بالتعادل أمام الكوكب
أبها يحافظ على صدارته بنقاط الوشم.. وجدة يسقط بالتعادل أمام الكوكب

تمسك أبها بصدارة الترتيب لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بجدارة واستحقاق، وعقب كسب ضيفه الوشم بنتيجة 1-صفر، سجله مدافعه كرم برناوي باللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس (الأربعاء) على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط في ختام منافسات الجولة العاشرة للمسابقة، رفع من خلاله رصيده لـ22 نقطة متربعا على القمة، وتراجع الوشم للتاسع بـ14 نقطة.

وعلى ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية تعثر جدة بالتعادل مع الكوكب 1-1، سجل لجدة أحمد كرنشي وللكوكب البرازيلي خوزيه نيلسون، ليبقى جدة وصيفا بـ19 نقطة، والكوكب أخيرا بسبع نقاط.

وعلى ملعبه في المدينة، وسط هطول أمطار غزيرة، قلب الأنصار تأخره بهدف باكر أمام ضيفه القيصومة لانتصار ساحق 4-1، قدم خلاله الفريق مستوى مميزا، أكد عزمه الاستمرار في ملاحقة ركب المقدمة، تناوب على التسجيل للمضيف الأردني عبدالله ذيب ومشعل الكومي وأيمن الحجيلي وريان بلال وللضيوف محترفه النيجيري كوفي بوكي، ليقفز الأنصار لثالث الترتيب بـ19 نقطة، وتراجع القيصومة للمركز قبل الأخير بثماني نقاط.

وعاد العين إلى نغمة الانتصارات الكبيرة من جديد عندما تفوق على ضيفه الشعلة 3-1، على استاد مدينة الملك سعود في الباحة، بإمضاء سعيد الزهراني وهشام الصيفي «هدفين» وللضيوف الكاميروني أيا جوليان، ليتقدم العين لسادس الترتيب بـ18 نقطة، وتراجع الشعلة للمركز الـ15 بـ11 نقطة.

وعلى ملعب الفتح في الأحساء، كشر المجزل عن أنيابه من جديد عندما كسب مضيفه الجيل بالنتيجة ذاتها، سجل للضيوف البرازيلي كارلوس سيلفا ومحمد الحارثي والتشيلي كارلوس روس وللمضيف البرازيلي ليستر استيفان، ليسجل المجزل تحسنا في مركزه ويصل لعاشر الترتيب بـ13 نقطة، وتجمد الجيل عند 11 بالمركز الـ17.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غويدي يغلق الطرق المؤدية لتدريبات الأهلي
التالى الحزم آخر فرص فرانك مع الباطن