أخبار عاجلة

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

مجمع الأمل ينفذ جولات ورحلات لنزلائه في مناطق المملكة

مجمع الأمل ينفذ جولات ورحلات لنزلائه في مناطق المملكة
مجمع الأمل ينفذ جولات ورحلات لنزلائه في مناطق المملكة

بدأ مركز الإخاء الاجتماعي التابع لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض جولة ورحلات لعدد من نزلائه، شملت عدة مناطق ومحافظات من المملكة.

ويأتي ذلك بهدف الترويح عن النزلاء وتحقيق أمانيهم في مشاهدة عدد من المواقع السياحية والتعرف على ما يتميز به وطنهم من شواطئ ومدن متطورة وتراث كبير.

وقد قدمت شركة طيران ناس ونقليات أعمال الدمعان ومستشفى رابية الرياض وشركة مطلق الغويري الدعم لهذه الرحلات، ضمن جهودها التي تبذلها في إطار المسؤولية المجتمعية.

ويرافق النزلاء فريق طبي متخصص بمشاركة عشرات النزلاء من مركز الإخاء الاجتماعي ومن الذين استقرت حالتهم النفسية.وقدمت إدارة مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض شكرها لداعمي هذه الرحلات والمساهمين في تحسين خدمات النزلاء والترويح عنهم وتحقيق أمانيهم.

يذكر أن مجمع الأمل يحرص على تنظيم رحلات ترفيهية وتثقيفية لنزلائه وللمرضى وشملت الأماكن السياحية بالرياض والمهرجانات ورحلات لعدة مناطق مختارة بالمملكة.

وساهمت هذه الرحلات في تغيير بيئة المرضى وسرعة استقرار حالتهم والترويح عنهم، وزرع الابتسامة في نفوسهم وقد لاحظ الفريق المعالج المرافق لهذه الرحلات تعبير أغلبية المرضى عن فرحتهم وانطلاق ألسنتهم بالحديث عن ما في داخلهم من فرحة وبهجة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس الأسد يصدر الـمرسوم التشريعي رقم 20 للعام 2018 القاضي بتعديل راتب الطيران للضباط الطيارين
التالى "كومبارس": كوميديا الواسطة