أخبار عاجلة
تعليق ايمرى على هزيمة ارسنال امام ساوثامبتون -
هذا العادي من ميسي …لم نعد نتفاجيء ! -
برشلونة يصدر اليأس لخصومه ! -
برشلونة سيحسم الدوري الأسباني في هذه الحالة ! -
حساب الليجا لميسي : من أي كوكب أنت ؟ -
مورينيو يعترف : الفريق الأقوى فاز -
هازارد يفصح عن هدف تشيلسي -
كلوب : قاتلنا للفوز على منافس قوى جدا -

افضل موقع اجتماعي بالنسبه لك ؟

الإستفتاءات السابقة

انهارت وصرخت "أنا اللي قتلته".. امرأة تقتل عشيقها بمساعدة شقيقها بفكرالشيخ

انهارت وصرخت "أنا اللي قتلته".. امرأة تقتل عشيقها بمساعدة شقيقها بفكرالشيخ
انهارت وصرخت "أنا اللي قتلته".. امرأة تقتل عشيقها بمساعدة شقيقها بفكرالشيخ

كفرالشيخ - إسلام عمار:

"وقفت تصرخ والسكين في يدها "أنا اللي قتلته"".. كلمات دونتها نيابة مركز فوه في كفرالشيخ، على لسان علاء. أ. إ. ا. ش. 23 سنة، نقّاش، ويقيم بنفس عنوان المتهمين في قضية قتل ربة منزل لعشيقها بمساعدة شقيقها، لخشيتهما من افتضاح العلاقة غير الشرعية المتهمة والمجني عليه.

وأكد الشاهد في أقواله أمام النيابة، أنه تناهى إلى سمعه صراخ المتهمة الأولى فتوجه إلى مسكنها لاستطلاع الأمر، وما إن دلف إلى داخله حتى شاهدها ممسكة بسكين وشقيقها المتهم الثاني يقف خلفها، والمجني عليه مسجى على الأرض وتتعالى صرخاتها بأنها قتلته.

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الثانية"، بمعاقبة س. م. ا. 38 سنة، ربة منزل، بالسجن المشدد 15 عامًا، وتقيم بدائرة مركز شرطة فوه، وشقيقها "ح" 28 سنة، مزارع، بالسجن المشدد 7 سنوات، ويقيم بنفس عنوان شقيقته المتهمة الأولى، وإلزامها بالمصاريف الجنائية، ومصادرة السلاح الأبيض "سكين"، المضبوط في الواقعة.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد عبدالمطلب سرحان، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين ياسر فاروق التلاوي، ومصطفى عبدالحفيظ أبوالعلا، وسكرتارية محمد عبدالوهاب، في أحداث القضية رقم 3367 لسنة 2013 جنايات مركز شرطة فوه، والمقيدة برقم 227 لسنة 2013 كلي كفرالشيخ.

تعود الواقعة إلى يوم 18/ 11/ 2013 بدائرة مركز شرطة فوه، بقيام المتهمين المذكورين بقتل أ. س. ع. عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتا النيّة، وعقدا العزم على قتل المجني عليه خشية افتضاح علاقته غير المشروعة بالمتهمة الأولى، وأعدّا لذلك سلاحًا أبيض "سكين"، واستدرجته المتهمة الأولى إلى مسكنها لتنفيذ مخططهما.

واتضح من أوراق القضية أن المتهم الثاني فور مشاهدته للمجني عليه وجه له طعنة، فيما انهالت عليه المتهمة الأولى بعدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده، قاصدين من ذلك قتله.

وما إن سقط على الأرض حتى عاجلته المتهمة بضربة على رأسه بقالب طوب فأصابته الإصابة الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياته على النحو المبين في التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «النقد الدولي»: قرار «المالية» بتعديل سعر الدولار الجمركي يفيد الاقتصاد المصري ككل
التالى إنترسكت تحصل على ترخيص مبكر لحلّ مصادقة التجارة الإلكترونيّة