أخبار التعليم

ظهرت الآن رابط مباشر.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف 2024 الترم الأول| الشهادة الإعدادية عبر benisuef.gov.eg

ينتظر طلاب وطالبات إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الأول للعام الدراسي 2024، ويعيش أكثر من ستين ألف طالب وطالبة حالة من التوتر والقلق، ويتطلعون إلى إنهاء فترة الانتظار ومعرفة نتائج امتحانات نصف العام التي شارك فيها أكثر من 60 ألف طالب بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف

أعلنت مديرية التعليم في بني سويف عن إجمالي عدد الطلاب المشاركين في امتحانات نصف العام للصف الثالث الإعدادي، حيث بلغ عددهم أكثر من 60 ألف طالب وطالبة، وتم توزيعهم على قطاعين، حيث ضم القطاع الأول 28,660 طالبًا تم توزيعهم على 162 لجنة، بينما ضم القطاع الثاني 30,735 طالبًا تم توزيعهم على 147 لجنة.

عمليات التصحيح والترقب

وأكد مصدر رسمي من المديرية خلال الأيام السابقة أن عمليات تصحيح الإجابات قد انتهت، ويجري الآن العمل على إكمال باقي أعمال لجان الكنترول من رصد ومراجعة، ويهدف هذا الجهد لضمان الدقة في النتائج وتجنب وجود أي أخطاء.

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف

وتم منذ قليل اعتماد النتائج وإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف، ومتاح الآن باب التظلمات للطلاب لمدة أسبوعين، حيث يمكنهم طلب إعادة النظر في النتائج في حال وجود أي استفسار أو اعتراض.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في بني سويف يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى