أخبار العالم

أماكن الخروجات في المنيا.. أجمل الأماكن في عيد الفطر المبارك

تعتبر محافظة عروس صعيد مصر من أكثر المحافظات التي تحتوي على العديد من الأماكن السياحية والترفيهية، والتي يمكنك زيارتها في الأعياد وخاصة قرب قدوم عيد الفطر المبارك، وتعتبر هذه الأماكن غير مكلفة وتكاد تكون رمزية ومعظمها يقع في قلب مدينة المنيا.

أماكن الخروجات في المنيا رخيصة

توجد العديد من أماكن خروجات عيد الفطر الرخيصة التي يمكن الخروج فيها في المنيا وبدون تكلفة وهذه الأماكن هي:

  • شارع مصر في المنيا يعتبر من الأماكن المميزة التي يمكن الخروج فيها في عيد الفطر المبارك، حيث يحتوي هذا المكان على العديد من المطاعم المميزة والمقاهي ويمكن الذهاب إليه دون دفع أي رسوم للدخول
  • الحديقة الدولية تعتبر من أكبر الحدائق في الجمهورية كما أنها تحتوي على المساحات الخضراء الواسعة الجميلة، ويوجد بداخلها الملاهي وسعر تذكرة الدخول لا يتعدى 10 جنيهات.
  • كورنيش النيل، يعتبر من الأماكن المميزة للخروجات في المنيا، ويمكن التقاط الصور التذكارية فيه مع الأقارب والأصدقاء.

اماكن خروج في عيد الفطر بالمنيا 2024

هناك العديد من الأماكن المختلفة التي يمكن الخروج فيها في المنيا مع الأقارب والأصدقاء في العيد وهذه الأماكن هي:

  • آثار تونا الجبل، يمكنك الخروج فيها في عيد الفطر نظراً لأنها تحتوي على العديد من اللوحات الفنية التي تعود على العصر الروماني.
  • دير السيدة العذراء مريم، يعتبر من الأماكن الممتعة الدينية التي يمكن الخروج فيها في المنيا، كما أنه يعتبر مكان رحلة العائلة المقدسة في مصر، ويمكن الدخول إليه مجانا.
  • مقابر البهنسا، من الأماكن الممتعة التي تضم مقابر الصحابة الذين قاموا بالمشاركة في معركة فتح مصر، ويمكن الدخول إلى هذا المكان مجانا.
  • آثار زاوية السلطان، وهذا المكان يحتوي على العديد من الآثار المختلفة التي يعود تاريخها إلى عصور مختلفة، وتبلغ سعر تذكرة الدخول 20 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى