هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

مخاوف في الأهلي من الإصابات أمام الاتحاد السكندري بسبب الملعب

مخاوف في الأهلي من الإصابات أمام الاتحاد السكندري بسبب الملعب
مخاوف في الأهلي من الإصابات أمام الاتحاد السكندري بسبب الملعب

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حالة من الترقب انتابت الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بعدما تأكدت إقامة مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى على ملعب برج العرب، والتى ستقام يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 27 لبطولة الدورى الممتاز، ولاسيما في ظل سوء أرضية الملعب بسبب هطول الأمطار بغزارة خلال الأيام الحالية، فضلاً عن سوء حالة الطقس، وهو ما انعكس بشكل سلبى على أداء الفريق أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول وانتهت بالتعادل السلبى، ويخشى الجهاز الفنى أن يتعرض اللاعبون للإصابات خلال المباراة بسبب أرضية الملعب، ولاسيما أن هناك حالة من الإجهاد انتابت بعض اللاعبين بسبب المجهود المضاعف الذي بذلوه أمام الزمالك، بسبب الأمطار الغزيرة التي ملأت جنبات الاستاد، وهو الأمر الذي جعل هناك اقتراحات بنقل مواجهة صن داونز في بطولة دورى أبطال إفريقيا من برج العرب إلى استاد السويس حال عدم تحسن الأحوال الجوية.

فيما سادت حالة من الاستياء داخل الجهاز الفنى بعد التعادل أمام الزمالك، خصوصًا أن الجهاز الفنى واللاعبين خاضوا المواجهة بحثاً عن الثلاث نقاط واعتلاء صدارة الدورى الممتاز، ولاحت للاعبين العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم الأمور لصالح القلعة الحمراء على مدار شوطى المباراة.

وعقب المباراة، عقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة سريعة مع اللاعبين، طالباهم بنسيان نتيجة مباراة القمة والتركيز في مواجهة الاتحاد السكندرى، وتعهد اللاعبون على استعادة الانتصارات أمام زعيم الثغر ومواصلة الزحف نحو المركز الأول.

من جهة أخرى، استأنف الفريق تدريباته مباشرة أمس «الأحد» خلال معسكره الحالى بالإسكندرية، دون راحة، استعدادا للقاء الاتحاد السكندرى، وفضل الجهاز الفنى للأهلى البقاء في الإسكندرية عقب مواجهة الزمالك من أجل الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الاتحاد السكندرى وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة القمة، كما شارك كريم نيدفيد في المران استعدادا لمواجهة «زعيم الثغر» بعدما غاب عن مواجهة الزمالك بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

فيما خاض اللاعبون الغائبون عن معسكر الإسكندرية مرانًا قويًا تحت إشراف حسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية. وشهدت تدريبات الغائبين عن معسكر الإسكندرية مشاركة كل من «محمد نجيب ووليد سليمان وأحمد حمودى وإسلام محارب وحمدى فتحى وعمرو جمال».

على صعيد آخر، وافق مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب على سفر بعثة الفريق إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها مساء السبت القادم في ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الإفريقى.

جاء قرار المجلس بتوفير طائرة خاصة لرحلة الفريق إلى جنوب إفريقيا لمنح اللاعبين مزيدًا من الراحة، في ظل ضغط المباريات خلال هذه الفترة، حيث خاض الفريق مباراة الزمالك أمس الأول في الدورى وينتظر مواجهة الاتحاد السكندرى الثلاثاء والسفر في اليوم التالى مباشرة إلى جنوب إفريقيا لخوض مواجهة صن داونز السبت القادم، قبل العودة لمواجهة مصر المقاصة يوم 10 أبريل، وبعدها خوض لقاء الإياب أمام صن داونز يوم 13 من الشهر ذاته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبساتين سيدة تخنق زوجها حتى الموت
التالى اخماد حريق نشب داخل شقة سكنية في المرج دون إصابات