أخبار مصر

شوف الحلقة الجديدة.. أحداث الحلقة مسلسل صلاح الدين الأيوبي+ ‏مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

أحداث الحلقة مسلسل صلاح الدين الأيوبي، يعتبر هذا المسلسل التركي واحد من المسلسلات التركية التي يتابعها الملايين من الأشخاص هو عبارة عن دراما تركية تحكي قصة تاريخية وهي قصة البطل الإسلامي صلاح الدين الأيوبي الذي قام بتحرير دولة القدس وطرد الصليبيين منها، هو عمل رائع يبحث عنه الكثير ويتابعه أول بأول المتابعين يتم تقديم هذا العمل الفني من قبل مجموعة كبيرة من الفنانين المعروفين.

أحداث الحلقة مسلسل صلاح الدين الأيوبي

أحداث الحلقة مسلسل صلاح الدين الأيوبي، ‏مسلسل صلاح الدين الأيوبي مسلسل تركي يتم التقديم من قبل مجموعة من الفنانين الأتراك المعروفين والمشهورين أيضاً تدور أحداث المسلسل عن كفاح صلاح الدين الأيوبي وفتوحاته الإسلامية وخروج الصليبيين من القدس ولكن الكثير من المتابعين يتساءلون عن أحداث الحلقة الجديدة وهي الحلقة السابعة:

  • ‏يتم افتتاح بداية الحلقة بوصول القائد العظيم صلاح الدين إلى مدينة عسقلان وفيها يستعد لعقد الخطة المناسبة مع جنوده حتى يتمكن من دخول المدينة والسيطرة الكاملة عليها.
  • ‏ثم تأتي بعد ذلك المشاهد التي تثبت ذكاء صلاح الدين الأيوبي حيث قام بإرسال جاسوسة المعروف بنصر الدين وأمره بدخول المدينة واستطلاع الأمور التي تحدث بداخلها ووجد الجاسوس أن الأعداء تستعد للهجوم على مصر.
  • ‏ثم تأتي المشاهد الخاصة ببدء استعداد الصليبيين لدخول مصر عن طريق إرسال أحد الجنود الخاص بهم إلى مصر حتى يشعل فتنة بين المسلمين هناك ويجذب عليهم بأنه جاء بمرسال من صلاح الدين يطلب منهم تسليم مصر لهم .
  • ‏ونظراً لأن صلاح الدين يتميز بالذكاء والحكمة استطاع أن يكشف هذا الشخص واستطاع أن يعيد الاستقرار في مصر ودخل عسقلان واستطاع أن يسيطر عليها السيطرة الكاملة وهنا تنتهي الحلقة.
أحداث الحلقة مسلسل صلاح الدين الأيوبي
أحداث الحلقة مسلسل صلاح الدين الأيوبي

‏مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

‏يتم عرض المسلسل على قناة trt1 الحكومية التركية ويتم عرضه على قناة الفجر أيضاً ويتم العرض مرة واحدة أسبوعياً وهو يوم الإثنين ويكون العرض في 9:30 مساءاً وذلك فيما يتعلق بالجزائر وتونس والمغرب بينما يتم عرض المسلسل في 10:30 فيما يتعلق بتوقيت مصر وليبيا ويكون موعد عرض المسلسل ‏11:30 وذلك بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا و السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى