أخبار مصر

شهادات استثمار بنك مصر بأعلى عائد

يقدم بنك مصر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات المصرفية التي تجذب العديد من العملاء، بالإضافة إلى شهادات استثمار بنك مصر بأعلى فايده التي توافرت في الفترة الأخيرة من قبل البنك، ويكون الاستثمار بعملتي الجنيه المصري والدولار الأمريكي كذلك، كل هذا بفائدة كبيرة تصل إلى 25% و30%، وفيما يلي نطلعكم على كافة تفاصيل كل شهادة على حدة.

شهادات استثمار بنك مصر بأعلى عائد

يوفر بنك مصر شهادات استثمار بأعلى عائد، لكافة المواطنين الراغبين في الاستثمار في أموالهم عن طريق بنك مصر من خلال شراء شهادات استثمار بشكل آمن، ويكون الحد الأدنى للشهادة هو 1000 جنيه مصري، وقد أعلن البنك عن توفير 3  أنواع من الشهادات الاستثمارية بأعلى عائد، وهم شهادة ابن مصر والشهادة الثلاثية وشهادة القمة.

شهادة ابن مصر

شهادة ابن مصر هي شهادة استثمار مدتها ثلاث سنوات، من فئة 1000 جنية ومضاعفاتها، ويصرف عائدها بشكل شهري، ويكون معدل العائد في السنة الأولى 22، وفي السنة الثانية يكون 18%، أما السنة الثالثة يكون 16%.

الشهادة الثلاثية

هي شهادة استثمار مدتها ثلاث سنوات، ويصرف العائد بشكل شهري، مع العلم أن العائد يكون متغيرًا، ويمكن شراء الشهادة بداية من 500 جنية مصري ومضاعفاتها.

شهادات بنك مصر
شهادات استثمار بنك مصر

شهادة القمة

مدة شهادة القمة 3 سنوات، ويصرف عائدها بشكل شهري، ويكون معدله 19%، وتبدأ من 1000 جنية مصري ومضاعفاتها.

كيف يمكن شراء شهادات بنك مصر

يمكن شراء شهادات بنك مصر الآن خلال التوجه إلى إحدى فروع البنك أو عن طريق التطبيق الإلكتروني الخاص ببنك مصر في حال إذا كان المتقدم أحد عملاء البنك، ويرجى العلم أنه من الممكن أن يقوم العميل باسترداد قيمة الشهادة المالية أو جزء منها بعد مرور ست شهور من تاريخ إصدارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى