أخبار العالم

الجزء الخامس…مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 134 موعد الحلقة وأهم الاحداث

منذ ان تم عرض مسلسل المؤسس عثمان وهو من ضمن اهم المسلسلات التي تتصدر محركات البحث من قبل الكثير حيث انه يحتوي على بعض من الاحداث التاريخية الأكثر مشاهدة وغير انه مليئة بالمتعة والإثارة ومن خلال مقالنا سنتعرف على مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 134 الموسم الخامس.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 134

تعتبر من ضمن الحلقات الهامة ومليئة بالمتعة والاثارة ويوجد بعض من الاخبار حول تأجيل موعد عرض المسلسل ولكنه لم يتم التاكيد على ذلك وانه من ضمن المسلسلات التي شارك بها المؤسس “بوراك أوزجيفيت” وتم تأجيل تصوير العمل لكن الشركة المنتجة لم تؤكد على ذلك ونفت ذلك الاخبار والاشاعات وان مود عرض المسلسل سيكون في الموعد المحدد ولا يوجد اي تأجيل.

نفت ما تردد مؤكد أن موعد عرض الحلقة الجديد من مسلسل عثمان بن ارطغرل لا يزال في موعد مشيرة ان هذا الموسم سيكون مليء بالأحداث المشوقة إلى جانب انضمام العديد من نجوم الدراما التركية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس

سيمكننا مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس على قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع، وسيتم عرض العمل مترجم على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الاردنية وانها من القنوات التي حصلت على حقوق البث.

ويتم عرضه في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفي المملكة العربية السعودية الساعة إلى التاسعة مساءً وتمام الساعة الثامنة مساءً بالسودان والعراق في تمام الساعة التاسعة مساءً وفلسطين عند الثامنة مساءً أما عن الإمارات في تمام العاشرة مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى