منوعات

الطقس غدًا وفي 72 ساعة.. 45 درجة هي الأعلى في هذه المناطق

كتب : منة خالد

نحن نتابع القضية الطقس غدا وعلى مدار الأيام الثلاثة المقبلة فوق القاهرة الكبرى وعبر الجمهورية حسب آخر البيانات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، أحوال الطقس من المتوقع أن تبدأ الفترة من السبت 11 يونيو 2022 إلى الخميس 16 يونيو 2022. ويحدث ارتفاع حاد في درجات الحرارة ، مع طقس دافئ يسود من الساحل الجنوبي إلى السواحل الشمالية ، ويمتد حتى القاهرة الكبرى. تم تسجيل أقصى درجة حرارة في أسوان عند 45 درجة مئوية وهي الأعلى والأكثر شدة بين المحافظات ، تليها قنا والوادي الجديد.

الطقس غدا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد توقعات الطقس ليوم غد السبت 11 يونيو 2022 حدوث نشاط للرياح بين الحين والآخر في المساء فوق مناطق جنوب سيناء والسواحل الشمالية الغربية ، وهو ما سيكون مثيرا للرمال والغبار في الغرب. الدولة ومحافظات الوجه البحري التي قد تمتد إلى مناطق القاهرة الكبرى.

الطقس في 72 ساعة

خلال السطور نستعرض خريطة طقس الغد والظواهر الجوية المتوقعة في القاهرة الكبرى وبقية الجمهورية ضمن خدمات المعلومات اليومية التي يبحث عنها جزء كبير من المواطنين ومنها خدمة الطقس في موقعك.

حالة الطقس غدًا السبت 11 يونيو 2022

ذروة ارتفاع درجات الحرارة في جميع المناطق بحيث يسود طقس شديد الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء والجزء الجنوبي من البلاد ، وحار على السواحل الغربية ، ومعتدل ليلاً في كل الأجزاء.

الطقس من الأحد 12 يونيو إلى الخميس 16 يونيو 2022

من المتوقع حدوث انخفاض في درجات الحرارة في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، بقيم تتراوح من “7: 8” درجات مئوية. فوق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. وتكون درجة الحرارة “4: 5” درجة مئوية شمال صعيد مصر. يسود الطقس الحار نهارا في القاهرة والوجه البحري حار على السواحل الشمالية وحار جدا في جنوب سيناء والجزء الجنوبي من البلاد.

يحدث نشاط الرياح أحيانًا في مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء والأجزاء الجنوبية من البلاد.

الطقس غدا الطقس غدا

درجات حرارة الغد

القاهرة الكبرى 43 درجة والأصغر 24 درجة.

الإسكندرية الكبرى 36 درجة والصغرى 22 درجة.

مطروح عالية 31 درجة ومنخفضة 22 درجة.

مدينة سوهاج الكبرى 43 درجة وأدناها 27 درجة.

قنا العليا 43 درجة والصغرى 27 درجة.

– أسوان: العظمى 45 درجة والصغرى 28 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى