أخبار التعليم

“كلها أيام وتبدأ” تفاصيل جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس 2024 وموعد إجازة نصف العام الدراسي

جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس، نظراً اقتراب موعد امتحانات الترم الأول لجميع المراحل وخصوصاً صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوية يتساءل عدد كبير جداً من أولياء الأمور عن موعد عرض الجداول الخاصة بالصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي نظراً لأهمية الأمر ونظراً لرغبة الأهالي في الاستعداد للامتحانات وتشجيع الطلاب أيضا سوف نستعرض جدول إمتحانات الصف الرابع والخامس والسادس.

جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس

‏تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم عن طرح جداول الامتحانات الخاصة بالصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي في جميع المحافظات وتم الإعلان عن الجداول في جميع المحافظات ولكن تم الإعلان مؤخراً عن الجدول الخاص بمحافظة الشرقية الخاص بمراحل الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي ولذلك يسعى  الجميع في التعرف على الجدول:

نص الجدول للصفوف الرابع والخامس والسادس

  • تكون بداية الامتحانات يوم الثلاثاء 2 يناير 2024 ‏على أن تكون المادة الأولى هي مادة مادة اللغة العربية وتكون مدتها المحددة ساعتان ونصف من 30 إلى 11.00 صباحاً ويليها الفترة الثانية امتحان التربية الدينية ومدته ساعتان من 11.30 إلى 1 ظهرًا.
  • يوم الخميس 4 يناير 2024 امتحان ويكون لمادة العلوم ومدة الامتحان ساعة ونصف من 30 إلى 9.30 صباحاً، ويليها في نفس اليوم امتحان مادة الرياضيات ومدته ساعة ونصف من 12.00 إلى 1.30 ظهرًا.
  • اليوم الثالث وهو يوم السبت 13 يناير 2024 وفيه يكون عقد امتحان مادة الدراسات الاجتماعية ومدة الامتحان تكون ساعتان ونصف من 30 : 10.00 صباحاً، وتليها مادة تكنولوجيا المعلومات والحاسب الآلي وتكون المدة المحددة لها ساعة ونصف من الساعة 10.30 إلى 12 ظهرًا.
  • اليوم الرابع وهو يوم الاثنين الموافق 15 يناير 2024 يتم فيه عقد امتحان مادة اللغة الأجنبية ومدتها ساعة ونصف وتكون 30 إلى 9.30 صباحاً، ويليها مادة المهارات المهنية وتكون مدتها ساعة ونصف من 10.30 إلى 12 ظهرًا.

موعد إجازة نصف العام 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد إجازة نصف العام  الدراسي 2024 لجميع الصفوف الانتقالية وذلك يوم السبت الذي سيوافق ميلادياً 27 يناير، على أن تستمر لمدة أسبوعين.

ختاماً لموضوعنا جدول امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس، تم استعراض الجدول الخاص بي امتحانات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي حرصاً على مصلحة الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى