أخبار مصر

زوّد الدعم ياعم.. اضافة المواليد علي بطاقة التموين لزيادة الدعم 100 جنيه كل شهر + خبر كله خير للمصريين

اضافة المواليد علي بطاقة التموين

العديد يبحثون عن إجراءات تسجيل اضافة المواليد علي بطاقة التموين، والشروط الضرورية لذلك. يعتبر برنامج التموين دعمًا كبيرًا للمواطنين في تحمل الأعباء المالية في هذه الأوقات الصعبة، ببساطة، كلما تمت إضافة شخص جديد من الأسرة إلى بطاقة التموين، زادت الفرصة للحصول على مزيد من المساعدات لتلبية احتياجات المنزل بشكل أفضل، حتى لو كانت كميات المنتجات المقدمة قليلة نسبيًا، إلا أنها تساهم بشكل كبير في تخفيف الأعباء المالية للأسر.

شروط اضافة المواليد علي بطاقة التموين

اضافة المواليد علي بطاقة التموين، يجب مراعاة الشروط التالية:

  • الحد الأدنى للإضافة يجب أن يتضمن أربعة أفراد فقط، ولا يمكن تجاوز هذا العدد.
  • ينبغي أن يكون المعاش الشهري لرب الأسرة أقل من مبلغ ألفين وخمسمائة جنية.
  • مرتب رب الأسرة يجب أن يكون ضمن الحدود القصوى لثلاثة آلاف جنية ولا يزيد عن ذلك.

خطوات زيادة الدعم علي البطاقة

تسهل وزارة التموين للمواطنين إجراءات اضافة المواليد علي بطاقة التموين من خلال الإنترنت بسهولة عبر الموقع الرسمي لبرنامج دعم مصر التمويني، إليك الخطوات بالتفصيل:

  • في البداية، يجب الدخول إلى الموقع الرسمي المخصص لبرنامج دعم مصر التمويني وتجنب زيارة أي موقع غير رسمي لتجنب الخطأ. يمكنك الوصول إلى الصفحة الرسمية لبرنامج دعم مصر التمويني من خلال هذا الرابط.
  • ثم، يتوجب عليك اختيار خانة “إضافة أفراد أسرتي” وإدخال رقم الهاتف المرتبط بحسابك وكلمة المرور الخاصة بك. إذا لم يكن لديك حساب بعد، يمكنك إنشاء حساب جديد من خلال الضغط على “إنشاء حساب جديد” لتمكينك من إنشاء حساب جديد.
  • من ثم، يتوجب عليك ملء البيانات المطلوبة والضغط على “إضافة أفراد أسرتي” الذين لم يتم تسجيلهم على بطاقتك التموينية. ضع اسم الفرد الذي ترغب في إضافته إلى حسابك، ولا تنسى كتابة الرقم القومي الخاص به وصلة القرابة بينكم.
  • أخيرًا، بمجرد الضغط على “إضافة” سيتم إضافة الفرد بنجاح إلى حسابك وبطاقة التموين الخاصة بك، مما سيزيد من رصيد المنتجات المتاحة لك ولأسرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى