أخبار مصر

دلوقتي هتقدر تدفع فاتورتك من البيت .. طريقة معرفة فاتورة المياه في ديسمبر 2023 ورابط الاستعلام

طريقة معرفة فاتورة المياه في ديسمبر إلكترونياً

قام مشتركين وإدارات فروع وشبكات شركات مياه الشرب في كل المحافظات بالبدء في الإتاحة لاصحاب العدادات التقليدية والقديمة إجراء عمليات البحث وطرق الاستعلام من خلال الطرق التي قامت الشركة القابضة للمياة والصرف الصحي بتوفيرها لمعرفة قيمة استهلاك فاتورة المياه الخاصة بشهر ديسمبر 2023.

كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك المياه عن شهر ديسمبر 2023

قامت الشركة القابضة للمياه بالإعلان من خلال منشور لها على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الخاص بهم ، العديد من الخطوات التي يستطيع كل المستهلكين من شركات مياه الشرب والصرف الصحي في كل المحافظات، الاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة المياه عن شهر ديسمبر الحالي 2023 ، ويكون ذلك من خلال اسم المستهلك فقط لمستخدمي العدادات التقليدية والقديمة.

الاستعلام عن فاتورة المياه عن شهر ديسمبر 2023

  1. يجب زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وبعد ذلك يتم اختيار المستهلك قائمة خدماتنا، وهي تحتوي على الاختيار احسب فاتورتك بنفسك.
  2. بعد ذلك يقوم المستهلك بكتابة كل البيانات اللازمة والتي تحتوي على المحافظة، نوع النشاط سواء كان منزل أو مشروع، وقراءة العداد حالياً وفي السابق وعدد الوحدات.
  3. في آخر خطوة يتم الاستعلام عن قيمة استهلاك الفاتورة عن الشهر الذي تريد دفعه، وتحتوي على كمية المياه المستهلكة، استهلاك الوحدة، تحديد الشريحة، سعر المتر، قيمة استهلاك المياه، الصرف الصحي، خدمات الجهاز التنظيمي.

 فاتورة المياه شهر ديسمبر 2023

قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالكشف عن أن هناك طرق يمكن من خلالها معرفة المستهلكين بقيمة استهلاك فاتورة المياه عن شهر ديسمبر 2023 بالطريقة التقليدية، وهي عن طريق الذهاب إلى فرع شركة المياه في المنطقة التابع لها والاستعلام عن الفاتورة، ومن خلال ذلك يمكنه دفع الفاتورة عن طريق المكتب، والحصول على فاتورة المياه أو عن طريق المحصلين التابعين لشركة المياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى