أخبار عاجلة

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

ليفربول يواجه سيتي الخميس في قمة 2019

ليفربول يواجه سيتي الخميس في قمة 2019
ليفربول يواجه سيتي الخميس في قمة 2019


يفتتح ليفربول العام الجديد بمواجهة مفصلية الخميس في معقل مانشستر سيتي حامل اللقب، وذلك في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
صحيح أن الموسم لا يزال في منتصفه تقريباً، وستتبقى لليفربول 17 مباراة لخوضها في الدوري بعد لقاء الخميس مع سيتي، لكن «الحمر» يدركون أن العودة بالنقاط الثلاث من استاد الاتحاد ستجعلهم أقرب من أي وقت مضى للقب طال انتظاره منذ عام 1990.
وبعدما ابتعد بفارق تسع نقاط عن توتنهام بفوزه الكاسح السبت على أرسنال 5-1 وسقوط لاعبي المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أمام ولفرهامبتون 1-3، يأمل ليفربول في توجيه ضربة لآمال سيتي بالاحتفاظ باللقب، وتوسيع الفارق بينهما إلى 10 نقاط بحال فوزه في ملعب الاتحاد للمرة الأولى في الدوري منذ 2015 (4-1).
وتعهد المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب بأن يقدم فريقه، وهو الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم، كل ما لديه في موقعة الخميس، رافضاً في الوقت ذاته التحدث عن اللقب والفارق الذي يفصل بين فريقه وملاحقيه.
ويأمل المدرب الألماني في أن ينجح بتكرار سيناريو الزيارة الأخيرة لفريقه إلى استاد الاتحاد حين عاد منتصراً 2-1 الموسم الماضي بهدفين للمصري محمد صلاح وفيرمينو في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز ذهاباً أيضاً بثلاثية نظيفة على أرضه.
وبعد هزيمتين على التوالي أمام ضيفه كريستال بالاس في معقله (2-3) ومضيفه ليستر سيتي (1-2)، استعاد سيتي توازنه الأحد بفوزه على مضيفه ساوثمبتون 3-1 في المرحلة العشرين واستعاد المركز الثاني من توتنهام الذي يحل الثلاثاء ضيفاً على كارديف سيتي باحثاً عن الفوز للبقاء ضمن المنافسة.
وبعيداً عن صراع اللقب، تتجه الأنظار غداً الأربعاء إلى ملعب سانت جيمس بارك الخاص بنيو كاسل، لتبيان ما إذا كان مانشستر يونايتد سيواصل بدايته المثالية بقيادة مدربه الجديد مهاجمه السابق النرويجي أولي غونار سولسكاير.
ويأمل أرسنال الذي أصبح يتخلف بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال، في استعادة توازنه سريعاً حين يلاقي اليوم الثلاثاء جاره وضيفه فولهام، ويلعب توتنهام مع كارديف، فيما يستضيف تشيلسي الرابع ساوثمبتون الأربعاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. تقديم موعد افتتاح أمم أفريقيا 2019
التالى بيتزي يشيد بمستوى الأخضر أمام كوريا الجنوبية