أخبار مصر

رابط الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة “هنـــا” .. أسمك هتلاقيه نزل

وزارة التضامن الاجتماعي تعلن التفعيل الخاص بالطرق المختلفة بالاستعلام عن الأسماء الجديدة في برنامج تكافل وكرامة و ذلك يكون باستخدام اارقم القومي للسادة المتقدمين بالطلب من تجل الحصول على المعاش و الدعم النقدي المخصص لهم من خلال برامج الحماية الاجتماعية ، والتي قامت الحكومة المصرية بتوفيرها لكل أصحاب الدخل المحدود او المنخفض والفئات التي تستحق الرعاية.

رابط الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

والآن من تجل التسهيل على الجميع البحث و الاستعلام سوف نقدم لكم خطوات البحث عن الأسماء الجديدة في  تكافل وكرامة باستخدام الرقم القومي الخاص بك و ذلك من خلال موقع الوزارة او باستخدام أرقام الخط الساخن و ايضا متوفر الاستعلام مكتبيا و ذلك حسب ما توفره الوزارة لمساعدة المواطنين .

و الآن نقدم لكم الرابط للبحث باستخدام الرقم القومي :

قم بالضغط علي اللينك https://tk.moss.gov.eg/ ، ثم ادخل رقمك القومي من اليمين لليسار ثم اضغط استهلاك و ستظهر فورا نتيجة القبول او عدم القبول و في حالة القبول سيظهر لكم مبلغ الرصيد المتاح في البطاقة ، اما في حالة الرفض سوف يظهر لك سبل الرفض .

كما وفرت الوزارة  رقم خاص بالخط الساخن من اجل الاستعلام و البحث عن الأسماء الجديدة في برنامج تكافل وكرامة و ذلك سيكون عبر رسائل نصية ؛ و ذلك سيكون عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رقمك القومي الخاص إلى الرقم 15045 و سوف يتم بعدها الرد عليكم بحالة الطلب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى