أخبار العالم

“المستفيدين من المنحة” صرف منحة طلبة المدارس في العراق+ أسماء الطلاب المستفيدين من منحة طلبة المدارس

تم تحديد موعد صرف المنحة المقدمة لكافة طلاب المدارس في دولة العراق من جهة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وتم الإعلان في وقت سابق عن الشروط والأحكام اللازمة ليتم الحصول على هذه المنحة من قبل الوزارة، ومن المحتمل أن يستفيد الطلاب والطالبات في المدارس في كافة محافظات دولة العراق، ولكن مع تأخر موعد صرف هذه المنحة قامت وزارة العمل بالكشف عن المواعيد لتهدئة بعض الطلاب.

صرف منحة طلبة المدارس في العراق

صرف منحة طلبة المدارس في العراق، يتساءل العديد من الطلاب عن صرف منحة طلبة المدارس في العراق، حيث يرغبون في معرفة موعد صرف المنحة بالتحديد، وكان الرد عليهم من قبل الوزارة كالتالي:

  • تم تأكيد موعد صرف المنحة المقدمة للطلاب والطالبات في دولة العراق في بيان صادر عن الهيئة الاجتماعية، وعليه سوف يتم صرف المنحة بشكل رجعي.
  • ومن المحتمل أن قيمة المنحة قد تبلغ 135 مليار دينار عراقي، كما سوف يتم صرف المنحة بطريقة إلكترونية، حيث يكون من المستحيل صرفها يدويا نتيجة العدد الكبير للطلاب والطالبات المستفيدين والبالغ عددهم مليون و 850 ألف في كافة المراحل التعليمية.
  • ومن المقرر من قبل الوزارة أن يتم صرف المنحة لطلاب المدارس لعام 2023 خلال الأسبوع القادم وفي بداية شهر يناير لعام 2024، كما أن الحكومة العراقية تقوم بعدد كبير من المبادرات الاجتماعية التي تهدف إلى خدمة مجموعات كبيرة من المستحقين.

أسماء الطلاب المستفيدين من منحة طلبة المدارس

هناك العديد من الأسماء الخاصة بالطلاب والطالبات في دولة العراق المقرر صرف لهم هذه المنحة، وهذه الأسماء يمكن معرفتها من خلال الآتي:

صرف منحة طلبة المدارس في العراق
صرف منحة طلبة المدارس في العراق
  • يمكن للجميع الاستعلام عن الأسماء الخاصة بالطلاب والطالبات في المنحة من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل العراقية.
  • وذلك طبقا لبعض المصادر المسؤولة في الوزارة في دولة العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى