أخبار مصر

لمدة 3 سنوات.. شهادة بنك مصر بعائد 27%+ طرق شراء شهادة بنك مصر بعائد  27%

شهادة بنك مصر بعائد 27% أعلى شهادات إدخار تم طرحها في البنوك المصرية خلال السنوات الماضية، لذلك يحاول الكثير من المصريين ادخار أموالهم في تلك الشهادات التي تقدم لهم أعلى نسبة فوائد على الإطلاق، حيث يتم وضع وديعة لمدة ثلاث سنوات.

شهادة بنك مصر بعائد 27%

شهادة بنك مصر بعائد 27%، يقدم كل من البنك الأهلي وبنك مصر شهادة استثمار بفائدة 27%، ولكن يشترط البنك أن يتم إيداع الأموال بالعملة الأجنبية ” الدولار الأمريكي ” والحد الأدنى لإيداع الشهادة مبلغ 1000 دولار أمريكي ويمكن مضاعفة الشهادة، ويستطيع صاحب الشهادة استرداد أموالة بما يعادل قيمة الدولار بعد مرور ثلاث سنوات، وتعد تلك الشهادة أفضل طرق الإدخار في عام 2023.

طرق شراء شهادة بنك مصر بعائد  27%

لا تحتاج إلى بذل كثير من الجهد والوقت لكي تقوم بشراء شهادة الوديعة الدولارية، حيث يوفر البنك أكثر من طريقة للعمل على راحة العملاء فيمكن لكل عميل الطريقة الأكثر مناسبة له.

  • يمكن شراء الشهادة من خلال استخدام تطبيق بنك مصر أون لاين، واتباع الخطوات الموضحة في التطبيق.
  • الدخول على موقع بنك مصر.
  • الذهاب لفروع بنك مصر الموجودة في كل مدن مصر.
  • أطلقت الشهادة الدولارية في شهر أغسطس الماضي وإلى الآن لم يتم تحديد موعد إيقاف الشهادات لتشجيع المصريين على الادخار حيث ام نسبة الفائدة مرتفعة كما أن الشهادة متاحة للمصريين في الداخل والخارج.
شهادة بنك مصر بعائد 27%
شهادة بنك مصر بعائد 27%

مميزات شهادة بنك مصر بعائد 27%

تعد الشهادة الدولارية أفضل الشهادات في بنوك مصر وتقدم الشهادة مثير من المميزات لأصحابها كالتالي.

  • يمكن لصاحب الشهادة الاقتراض من البنك بضمان الشهادة على أن يكون الحد الأقصى لقيمة القرض 50% من قيمة الشهادة، ويتم الحصول على الأموال بالجنيه المصري، ويحصل على أقل نسبة فائدة 2.25%.
  • يحصل صاحب الشهادة على أرباح كل ثلاث شهور بالدولار الأمريكي.
  • يمكن كسر الوديعة بعد مرور 6 شهور من وضعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى