أخبار عاجلة
مصرع شخص في انقلاب سيارة بوسط سيناء -
قائمة «الدراويش» لمواجهة الأفريقي التونسي -
بالفيديو.. وزير تونسي يظهر على قناة إسرائيلية -
إنتاج البيض يوفر فرص الشغل لـ57 ألف مغربي -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

أخبار شرطية

أخبار شرطية
أخبار شرطية

شارة عام زايد

منح اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، شارة عام زايد لجميع منتسبي شرطة أبوظبي العسكريين والمدنيين، في اطار عام زايد 2018، لجهودهم المتميزة في نشر الأمن والأمان والطمأنينة في المجتمع.
اطلاق حملة «سياحتي آمنة»
أطلقت شرطة أبوظبي، حملة «سياحتي آمنة» في إطار استدامة القطاع السياحي، وتحقيق مؤشرات السعادة، ورضا المتعاملين، وتعزيز الأمان السياحي في إمارة أبوظبي وتستمر حتى نهاية العام الجاري.
لقاء مفتوح للعنصر النسائي
شهد العقيد علي خلفان أحمد المنصوري، نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي بالوكالة، بحضور النقيب عبدالله العماري رئيس قسم الموارد البشرية، لقاء مفتوحاً مع العنصر النسائي في الإدارة في نادي الضباط بمنطقة القرهود.
وقال العقيد علي خلفان المنصوري إن اللقاء يأتي ضمن حرص شرطة دبي على تحقيق السعادة والرضا الوظيفي لموظفيها.
لعبة «حقوقي ومسؤولياتي»
أطلقت الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، والإدارة العامة لحقوق الإنسان، لعبة حقوقي ومسؤولياتي على متجري أبل ستور وجوجل بلاي، وهي لعبة توعوية موجهة للأطفال، تعنى بتعزيز قدراتهم بمعرفة حقوقهم الشخصية التي يتيحها لهم قانون الدولة.
تكريم مركز شرطة بر دبي
كرمت جامعة الدرسجيت الفلبينية في دبي، القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بمركز شرطة بر دبي، تثميناً لدوره المجتمعي المهم في تعزيز الأمن والأمان والشراكة الاستراتيجية مع الجامعة، خلال حفل تخريج طلبة الدكتوراه والماجستير في فندق أتلانتس بجزيرة النخلة.
بحث تحقيق جودة الخدمات
ترأس العقيد الدكتور علي أحمد بوالزود نائب مدير عام العملياتشارة عام زايد المركزية بشرطة الشارقة الاجتماع الدوري الذي عقد بمكتبه بمبنى مركز خدمات المرور والترخيص ضمن خطة الاتصال والتواصل الداخلي وذلك بحضور مديري الإدارات التابعة للعمليات المركزية وعدد من رؤساء الأقسام.
وتم خلال الاجتماع استعراض العديد من الموضوعات الهامة الرامية إلى الارتقاء بالعمل الشرطي وتحقيق الجودة في الخدمات المقدمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمير مرتضى يرد على تركي آل الشيخ: قدرت تخلق عفريت جديد بالدوري.. بس الزمالك غير
التالى بيتزي يشيد بمستوى الأخضر أمام كوريا الجنوبية