أخبار عاجلة
6 معلومات عن حملة وزارة الصحة لتنظيم الأسرة -

افضل موقع اجتماعي بالنسبه لك ؟

الإستفتاءات السابقة

200 من مقاعد السيارات المخصصة للأطفال مجاناً

200 من مقاعد السيارات المخصصة للأطفال مجاناً
200 من مقاعد السيارات المخصصة للأطفال مجاناً

دبي: «الخليج»
بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات، تتعاون هيئة الصحة بدبي وهيئة الطرق والمواصلات و«جونسون للأطفال» لتقديم 200 من مقاعد السيارات المخصصة للأطفال إلى الآباء والأمهات الجدد في 7 مستشفيات بدبي. وتشمل هذه المبادرة في عامها الثاني الأطفال الذين يولدون خلال الفترة من 2 وحتى 5 ديسمبر 2018، وتعكس عدد المواليد الجدد المتوقع ولادتهم خلال عطلة اليوم الوطني.
وسيتم التبرع بالمقاعد مجاناً للآباء والأمهات في مستشفى لطيفة ومستشفى دبي التابعَين لهيئة الصحة بدبي، فضلاً عن 5 مستشفيات خاصة هي: الأمريكي، والزهراء، والسعودي الألماني، ود. سليمان الحبيب، وإن إم سي.
وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة بدرية الحرمي، مدير إدارة حماية الصحة العامة في هيئة الصحة: «نفخر من خلال هذه الشراكة بتقديم الدعم للآباء والأمهات الجدد لدى مغادرتهم مؤسساتنا الصحية، وبصفتنا الهيئة المسؤولة عن متابعة الشؤون الصحية في دبي، تبقى السلامة هي أولويتنا القصوى ضمن إطار سعينا لتحقيق أعلى معايير التميّز في توفير خدمات الرعاية الصحية».
وقالت ديما حسين، مدير التوعية المرورية في إدارة المرور بهيئة الطرق: «تسرّنا المشاركة وسنعمل على توسيع نطاق المبادرة لدعم الآباء والأمهات في الحفاظ على سلامة أطفالهم من خلال تشجيعهم على التزام بممارسات السلامة في وسائل النقل».
بدورها قالت نعم جمشيد، المدير الأول للشؤون الحكومية والسياسة في «جونسون آند جونسون»: «يسرنا التعاون للسنة الثانية للمساهمة في التخفيف من أي توتر قد تشعر به الأمهات خلال هذه التجربة، وانطلاقاً من التزامنا برعاية الأطفال، نفخر بالمشاركة في ضمان بداية حياة سعيدة صحية لهم».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أردوغان يتوعد "السترات الصفراء" في تركيا: ستدفعون الثمن غاليا
التالى الكويت: قطر لم تحرق "مراكب العودة" للمصالحة الخليجية