أخبار عاجلة

افضل موقع اجتماعي بالنسبه لك ؟

الإستفتاءات السابقة

مؤتمر الخصوبة يناقش أحدث الأبحاث في عالم الإنجاب

مؤتمر الخصوبة يناقش أحدث الأبحاث في عالم الإنجاب
مؤتمر الخصوبة يناقش أحدث الأبحاث في عالم الإنجاب

أبوظبي: «الخليج»

افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، بحضور الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أمس، الدورة الرابعة للمؤتمر السنوي لأحدث التطورات في تعزيز نجاح تكنولوجيا المساعدة على الإنجاب 2018 «ANNO»، الذي ينظمه المركز العالمي لعلاج العقم في الشرق الأوسط «IVI Fertility» في فندق جميرا أبراج الاتحاد - أبوظبي.
يشارك في المؤتمر خبراء مختصون في التوليد وأمراض النساء والتوليد وممثلو مختبرات طبية يقدمون أحدث أبحاثهم في عالم الإنجاب.
ورحب الشيخ نهيان بن مبارك، في كلمة الافتتاح بالمتحدثين والمشاركين في هذا المؤتمر من القادمين من الخارج للوقوف على آخر تطورات تقنيات الإنجاب في العالم، مشيراً إلى أن هذا المؤتمر يتزامن مع احتفاء الدولة بمرور مئة عام على ميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وبإنجازاته وحكمته، والتي يأتي من ضمنها تعليم النساء وتعزيز مشاركتهن في تقدم الدولة.
وقال «في مؤتمركم الثاني في العام 2016 شددت على أهمية الأمل حيث إن الأمل يلعب دوراً كبيراً في نجاح عملكم، والأمل في أن يصبح الرجل والمرأة أباً وأماً لضمان مستقبل أفضل».
وأضاف «شددت في الدورة الماضية على أهمية الربط بين عملكم ووزارة التسامح، حيث أكدت على أهمية تفاعل الأولاد مع قيم التسامح، ومن الطبيعي لدولة الإمارات، التي هي واحة أمان، أن يحصل الأولاد فيها على تعليم جيد يوسع آفاقهم ويعزز فهمهم للناس والأفكار والمعتقدات والعادات المختلفة عنهم، ويترعرع الأولاد في الإمارات مع كم كبير من التنوع الثقافي لأكثر من 200 جنسية، وحيث إن الاولاد هنا يعيشون في مجتمع عالمي فواجب أن يتعلموا كمواطنين عالميين».
من جانبه قال الدكتور هومان فاطمي، اختصاصي الطب التناسلي والجراحة التناسلية والمدير الطبي لمركز «IVI Fertility» الشرق الأوسط إن تقنيات الإخصاب المساعدة حققت إنجازات كبيرة منذ بدايتها، حيث إنها تعتبر أداة فعالة لمعالجة العقم وتخفيض نسب الإجهاض وتعزيز التخطيط الفعال لتكوين أسرة.
وركز المؤتمر على المعايير الدقيقة لاحتياطي المبيض، والتأثيرات الخفية لخلية البويضات، ومستقبل التلقيح الاصطناعي، وإضافة إلى ذلك شهد المؤتمر مناقشات حول أحدث حلول علم الأجنة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اشتباكات بين الجهاز الفني لفريق المنصورة والحكم أمين عمر .. فيديو
التالى الهلال يؤكد تفوقه على النفط ويحجز مقعده في ربع النهائي