منوعات

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022.. الآن

كتب : منة خالد

تقليم نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 (Google) موقع مخصص لمصلحة شريحة كبيرة من الطلاب وأولياء أمورهم ، للبحث عن نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 الفصل الثاني.

تتواصل عملية البحث عن نتائج الفصل الأول ثانوي 2022 بالقاهرة وجميع المحافظات ، على محركات البحث ، لأن الكثير من الناس يرغبون في الحصول على النتيجة إلكترونيًا ، وهو ما تحرص عليه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالترتيب. لتسهيل الطلاب وأولياء الأمور.

رابط لنتيجة أول ثانوي للعام 2022

أعرب العديد من أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية عن قلقهم بشأن نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 التي ستعلن عنها وزارة التربية والتعليم في جميع المحافظات ، شريطة أن يتم البحث والحصول عليها عبر الإنترنت. بعد أن ينهي الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

سمح موقع وزارة التربية والتعليم لجميع طلاب المرحلة الثانوية بنقل الموقع لنتائج أول ثانوي 2022 ، حيث يمكن للطالب الوصول إلى هذا الرابط للحصول على نتيجته. ( من هنا ).

السنة الأولى الثانوية 2022

نفى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ما تردد عن ظهور نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 ، نافيا عبر رسالة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، قائلًا: “النتائج يتم الإعلان عن سنوات النقل على “مستوى المدرسة” وليس على المستوى المركزي ، وكما تعلم فقد تم تصحيح المقال على مستوى المدرسة ، وبالتالي فإن النتائج n “ليس لها تاريخ محدد من قبل الوزارة ، ولكن كل المدرسة بشكل منفصل. كل شيء يتم تداوله على الشبكات الاجتماعية حول هذا الأمر لا أساس له على الإطلاق.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

رابط الحصول على نتيجة السنة الأولى الثانوية 2022

احصل على رابط النتيجة من هنا: https://eduser.cairo.gov.eg/Home/Index

نتيجة الصف الأول الثانوي .. على مراحل

يمكن الحصول على نتيجة أول ثانوي 2022 من خلال الخطوات التالية:

يقوم الطالب بالدخول الى موقع الوزارة للنتيجة.

يختار الطالب مرحلة الدراسة التي يدرس فيها.

يختار الطالب المحافظة التي ينتمي إليها.

– يكتب الطالب بياناته الخاصة مثل كتابة رقم المقعد بعد السنة الثانية الثانوية الفصل الثاني 2022.

أخيرًا ، ينقر الطالب على كلمة “إظهار النتيجة”.

– ستعرض النتيجة عليه في شكل تقديرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى