أخبار مصر

يا سعدك يا سعدك “زيادة معاشات شهر فبراير 2024” لخمس فئات فقط زيادة 400 جنية

زيادة معاشات شهر فبراير 2024 قررت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية صرف معاشات شهر فبراير 2024 للمواطنين في الدولة اعتباراً من يوم 1 فبراير 2024، يستمر الصرف لمدة 6 أيام حتى يوم 6 فبراير 2024. يتم صرف المعاشات للشرائح المختلفة حسب جدول مواعيد محدد، وذلك لتلبية احتياجات المستفيدين بشكل منظم وفعال.

زيادة معاشات شهر فبراير 2024

يُعلن أن صرف معاشات شهر فبراير 2024 سيتم يوم الخميس 1 فبراير وستستمر عملية الصرف لمدة 6 أيام حتى الثلاثاء 6 فبراير، تم اتخاذ هذا القرار بهدف تسهيل عملية صرف المعاشات للمواطنين وتوفير الدعم المالي لهم بشكل فعال.

تتوفر عدة أماكن لصرف معاشات فبراير 2024، وتشمل:

  • منافذ البريد المصري.
  • فروع البنوك والبنوك التجارية.
  • منافذ شركة فوري.
  • ماكينات الصراف الآلي (ATM).
  • المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة لصاحب المعاش.

يقدم البنك الأهلي المصري خدمة “كاش أواي” لصرف المعاشات، حيث يمكن لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري وبطاقات الخصم المباشر وبطاقات مسبقة الدفع استخدام هذه الخدمة في محطات البنزين أو المحلات لسحب الأموال وصرف المعاشات بسهولة ودون رسوم إضافية.

يتيح الموقع الإلكتروني للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية إمكانية الاستعلام عن مواعيد صرف المعاشات وزياداتها لشهر فبراير 2024، كما يمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عبر بطاقة الرقم القومي عن مواعيد وأماكن الصرف بشكل فعال.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية قامت برفع الحد الأدنى للمعاشات في فبراير 2024 إلى 1300 جنيه، بينما ارتفع الحد الأقصى إلى 10,000 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى